4 إطلالات للسيدة الجليلة عهد البوسعيدية من توقيع العلامة القطرية ديباج

4 إطلالات للسيدة الجليلة عهد البوسعيدية من توقيع العلامة القطرية ديباج

رهف القنيبط
13 مايو 2024

تجمع السيدة الجليلة عهد البوسعيدية في إطلالاتها بين الفخامة والبساطة، حيث تأتي إطلالاتها تأكيداً على الهوية العمانية والتمسك بها، وفي زيارتها الرسمية الآخيرة لجمهورية مصر العربية تألقت بعدد من العبايات المميزة.

أثناء زيارتها عبرت السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم عن تقديرها الكبير لحرم الرئيس المصري السيدة انتصار السيسي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين أحيطت بهما، وتكريما للسيدة الجليلة أقامت حرم الرئيس المصري السيدة انتصار السيدي، حفل عشاء رسميًا في قصر القبة، على شرف السيدة الجليلة في لحظات مليئة بالفخر والتقدير، وتجسد عمق العلاقات الثنائية بين البلدين وروح الأخوة والتعاون المستمر.

احتوت زيارة السيدة الجليلة عهد البوسعيدية للعاصمة المصرية القاهرة، على بعد ثقافي وإنساني وتاريخي، بمشاركة السيدة انتصار السيسي زارت مستشفى سرطان الصرح الذي يمثل الأمل والحياة للأطفال الذين يواجهون هذا المرض الخبيث، بجانب خوضها لـ رحلة تاريخية عبر الزمن في زيارتها للمتحف المصري الكبير، كما اكتشفت السيدة الجليلة العاصمة الإدارية، الصرح الحضاري الذي يجسد المستقبل المصري.

وخلال زيارتها لعدد من الوجهات الهامة والمميزة، تألقت السيدة الجليلة عهد البوسعيدية بعدد من الإطلالات التي جاءت من العلامة القطرية الرائدة ديباج، التي تتفرد بعبايتها الراقية حيث تقدم قطع فريدة من نوعها ولكنها متوافقة مع التقاليد والثقافة الخليجية. تعرفوا على إطلالات السيدة الجليلة عهد من توقيع العلامة القطرية.

حفاوة الاستقبال والأناقة البسيطة

عبايات السيدة الجليلة عهد
من استقبال السيدة انتصار السيسي للسيدة الجليلة عهد البوسعيدية

في اللحظات الأولى من وصولها لجمهورية مصر العربية تألقت السيدة الجليلة عهد البوسعيدية بعباية من اللون الأرجواني الغامق، وأكملت الإطلالة بمجوهرات منها بروش كبير الحجم بشكل نجمة وأسواره كبيرة الحجم وخاتم من اللون الذهبي، ونسقت معها حقيبة من اللون الأحمر وحذاء من الكعب باللون الأسود.

إطلالة برمزية للتوعية عن مرض السرطان

السيدة الجليلة عهد بمصر
السيدة الجليلة عهد والسيدة انتصار السيسي من مستشفى سرطان الأطفال

وخلال جولتها زارت السيدة الجليلة عهد البوسعيدية مع السيدة انتصار السيسي، مستشفى سرطان الأطفال بمصر حيث قامت بتفقد عددًا من مرافق المستشفى، متألقة بعباية باللون الرمادي وجاءت الطرحه والأكمام من اللون الوردي حيث عكس اختيارها للون الوردي رمز التوعية بمرض السرطان، وأكملت الإطلالة بحقيبة من اللون الوردي الفاتح ومجوهرات ناعمة من اللون الذهبي واللؤلؤ جاءت بتصميم الوردة.

الفخامة والأصالة بالعباية البنية

عبايات السيدة الجليلة عهد
السيدة الجليلة عهد البوسعيدية والسيدة انتصار السيسي في المتحف المصري الكبير

تكمل السيدة الجليلة عهد البوسعيدية جولتها في المتحف المصري الجديد مع السيدة انتصار السيسي، حيث اختارت السيدة الجليلة عباية من اللون البني ونسقت معها عدد من مجوهرات منها بروش ذهبي في وسطه حجر فيروزي وعقد شوكر وأقراط ذهبية اللون وأكملت الإطلالة بحقيبة من اللون البني تتوسطها وردة طويلة من اللون الذهبي.

إطلالة بإلهام من زرقة البحر 

عباية السيدة الجليلة عهد
السيدة الجليلة عهد والسيدة انتصار السيسي، العاصمة الإدارية، الصورة من وكالة الأنباء العمانية 

أثناء زيارة السيدة الجليلة عهد للعاصمة الإدارية برفقة السيدة انتصار السيسي، تزينت السيدة الجليلة بعباءة من اللون الأزرق الغامق بدرجات من زرقة البحر، تزينت أطرافها باللؤلؤ الرصاصي، كما أكملت الإطلالة بعقد من اللؤلؤ وحقيبة من اللون البيج الفاتح.

جميع الصور من صفحة السيدة انتصار السيسي عبر الانستغرام