كيف كانت أناقة أمل بوشوشة قبل الولادة ؟

بعد أن وضعت النجمة أمل بوشوشة مولودها الأول منذ أيام، لفتنا جرأتها طيلة فترة الحمل وحرصها على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعية صور حملها بالرغم من وزنها الزائد. لذلك رصدنا لك بالصور كيف كانت أناقة أمل بوشوشة قبل الولادة

اليوم شاهدي اختيارت أمل بوشوشة لفساتين متوسطة الطول مع الموضة اليومية العصرية، لتستوحي منها أناقتك المقبلة خلال فترة الحمل.

أمل بوشوشة تختار فساتين متوسطة الطول

اختارت الجميلة أمل بوشوشة في العديد من إطلالاتها خلال الحمل موضة فساتين متوسطة الطول تأتي ضيقة من ناحية الصدر، لتعود وتنسدل فوق الركبة كاشفة عن بطنها بأسلوب مميز وجريء. وحرصت أمل بوشوشة من خلال القطع على اختيار التصاميم التي تأتي واسعة من ناحية الأكمام الى جانب القطع التي تأتي غير مستقيمة من ناحية الطول.

أمل بوشوشة تختار الأحذية المسطحة

واللافت خلال فترة حمل أمل بوشوشة إبتعادها عن الزخرفات والألوان القوية بل استبدلتها بالألوان الهادئة والكلاسيكية مع تزيين التصاميم بالجيله الذي يصل الى حدود الخصر مع أقمشة الفرو. كما لم تتخلى أمل بوشوشة عن موضة الأحذية التي تأتي مع الكعب العالي ولكن اخطارت العريض منه مع الشراريب من دار غوتشي Gucci، وأكثرت خلال فترة الحمل من الأحذية المسطحة والرياضية ضمنت من خلالهن الراحة والتنقل بحرية.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة أمل بوشوشة قبل الولادة وشاهدي كيف كانت أناقتها في فترة الحمل لتختاري على خطاها التصاميم المريحة.