كيت ميدلتون و3 اطلالات ملكية في باريس

لا يمكن أن تمر إطلالة الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonلدى وصولها الى باريس مرور الكرام. فهذه الملكة التي أبهرتنا بإطلالاتها الملكية بدت في غاية الأناقة والرقي من خلال إطلالاتها المتنوعة بلوكات مختلفة ومتنوعة.

إليك من خلال الصور 3 إطلالات للأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton خلال زياتها الى باريس ، وشاهدي كيف بدت في غاية الأناقة في هذه المناسبة المميزة.

معطف شتوي مميز

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton لدى وصولها الى قصر الإيليزيه معطف شتوي مميز يتسع من الخصر مع الكسرات الناعمة وبدا اللون الزيتي مميزاً في اطلالتها، خصوصاً انه اتى بتوقيع دار Catherine Walker بأسلوب بوهيمي يليق بالاميرات مع الأزرار الكبيرة والياقة العالية.

فستان كلاسيكي أسود

وفي إطلالاتها الثانية، اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton التصميم الموحد من حيث اللون الأسود مع التركيز على الاقمشة الفاخرة والموديلات المحتشمة والبرجوازي. فأتى هذا الفستان الكلاسكي الذي يصل الى حدود الكاحل بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع قصة الأكتاف العريضة والحزام الجلدي مع العقدة التي تزيّن أعلى الخصر والحذاء الأسود الكلاسيكي والأكسسوارات الفضية التي تغمر الرقبة والأذن مع حبيبات اللؤلؤ.

فستان سهرة فاخر

والإطلالة الأبرز في باريس كلّلت الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton بفستان سهرة عصري وفاخر من توقيع دار جيني باكهام Jenny Pakham. تميّز هذا التصميم باللون الأزرق والفضي الفاتح مع قماش الساتان وأقمشة الموسلين الشفاف التي تغمر الأكتاف والأيدي، الى جانب القصة المستقيمة التي غمرتها الأقمشة البراقة مع تفاصيل التطريز والورود النافرة بكثير من الرقي والفخامة، لتضفي على اطلالة الدوقة أنوثة استثنائية يوماً بعد يوم.