اجمل الفساتين الراقية من اختيار اليسا في مدريد

تعود النجمة اليسا الى واجهة الموضة هذا الأسبوع من خلال إطلالاتها العصرية في شوارع مدريد لتبهرنا بأناقتها واختيارها فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات العالمية ولتثبت من خلالهم أنها ما زالت في صدارة المنافسة على الأناقة والتصاميم العصرية التي تظهر مفاتنها.

إنطلاقاً من هنا، إليك بالصور اطلالتين مميزتين للنجمة اليسا باختيارها فساتين سهرة راقية وفي غاية الأنوثة والجرأة.

فستان سهرة من توقيع فالنتينو

فضّلت النجمة اليسا الإطلالة ليلة أمس بموضة فساتين السهرة الراقية والعصرية بألوان الباستيل. واختارت من مجموعة دار فالنتينو Valentino فستان سهرة طويلاً باللون الزهري الفاتح الذي يأتي مكشوفاً من ناحية الصدر لينسدل بعدها على خصرها، قبل أن يتطاير بأقمشة الحرير الفاخرة والسميكة التي تأتي لماعة بعض الشيء ليضمن لها الراحة والرقي في آن معاً. كما اختارت اليسا مجوهرات فاخرة من قطع التشوكر البراقة الى جانب شنطة اليد الذهبية لاستكمال إطلالتها.

توب على شكل فستان من ديور

وكانت اليسا قد أطلّت خلال حفل بولغاري بتصميم مشرق تضمّن موضة التوب القصيرة التي تأتي على شكل فستان بتوقيع دار ديور Dior وتميّز بلونه الأحمر البارز مع السحاب الذهبي على طول القطعة. واللافت أن اليسا فضّلت ارتداء مع هذه التوب شورت أسود قصيراً يصل الى حدودها مع معطف فاخر من الفرو. ونسّقت مع هذه التصاميم بوت بأسلوب الـ Ankle Boots من دار جيانفيتو روسي Gianvito Rossi المميز بلونه الأسود وتفاصيل الـLace Up الشبابية وابتعدت في هذه الإطلالة عن اكسسوارت الرقبة مكتفية بوضع أقراط مرصعة بالأحجار الفضية بأسلوب ناعم.

فلنتابع من خلال الصور الاسلوب الذي اعتمدته النجمة اليسا في ميلانو، لتشاهدي اختياراتها الراقية في عالم الموضة الفاخرة.