حيل اختيار المعاطف المناسبة لقامتك من وحي النجمات

مع بدء التحضير لموسم الشتاء لا بد انك تبحثين عن المعاطف المناسبة التي تليق بقامتك وطبيعة لون بشرتك وحتى وزنك. لذلك لتكوني مواكبة للموضة ولترتدي التصاميم المناسبة لك نقدم لك حيل اختيار المعاطف المناسبة لقامتك من وحي النجمات.

لتساعدي نفسك على اختيار المعطف المناسب، تابعي معنا النصائح التي نطرحها لك لتكوني سيدة انيقة ومميزة في كافة المناسبات.

اطلالات الـStreet Style من نبض شوارع نيويوك

معاطف باللون الابيض

لتمنحي قامتك طولا اكثر مما هو عليه، لا تهملي خطوات اختيار المعاطف متوسطة الطول والتي تأتي من دون جيوب. يمكنك التمثل باطلالة امل كلوني  Amal Clooneyالتي تعشق هذا النوع من المعاطف. كما يمكنك زيادة طولك وذلك من خلال اختيار الالوان الفاتحة من المعاطف كالابيض الذي يصل الى حدود الركبة على غرار كيندال جينر Kendall Jenner او اختيار المعطف الاصفر باقمشة الجلد كما فعلت سيلينا غوميز Selena Gomez.

معاطف قصيرة مع أزرار

ولك أيتها المراة القصيرة اجمل المعاطف القصيرة بلون البني الانيق الذي يليق بقامتك على خطوات كايلي جينر Kylie Jenner. ولن تستطيعي مغادرة المنزل في الموسم المقبل الا بعد ارتداء المعطف المتوسط من ناحية الطول ولكن الذي يأتي بأقمشة ناعمة وألوان زهية مع الحزام الذي يلف الخصر والازرار الكبيرة التي تمنحك طولا على خطى بلاك ليفلي Blake Lively.

 ما رايك ان تشاهدي بالصور اطلالة النجمات بالمعاطف المشرقة. اختاري اي اطلالة اعجبتك اكثر لتواكبي الموضة التي اخترتِها وتطبقيها قبل حلول الشتاء.