صور اطلالات جلابيات للصباح والمساء

لا تستغني العديد من السيدات عن الجلابية التي تعدّ من التصاميم الأساسية خاصّة لدى النساء اللواتي تعشقن الإطلالات الشرقية والطابع العربي، ولم تعد تصميمات الجلابية تقتصر على المصممين العرب، بل أصبحت أكثر دور الأزياء العالمية تقدّم لنا تصاميم للجلابية بأساليب أنيقة وراقية بأفخر أنواع والأقمشة.

فلا تترددي سيدتي باختيار الجلابية الأنيقة في مختلف مناسباتك واختاري من الإطلالات الثلاث التي نسقناها لك بالجلابيات من الصباح للمساء.

ستايل نهاري وعملي 


نسقنا لك جلابية جذابة من Camilla بطبعات ورسومات ملونة باسلوب بوهيمي وشبابي، ويفضل أن تحافظي على راحة الاطلالة بانتقاء ساندال  ذهبي Gladiator من Valentino مزين بقطع معدنية، وحقيبة الكتف الأنيقة من Mulberry بلون االبوردو، ونظارات شمسية عصرية من Linda Farrow، وفضلنا الأكسسوارات الخرزية الناعمة والملائمة للاسلوب البوهيمي.

جلابية  للزيارات 


تليق هذه الاطلالة بصاحبات الذوق الراقي والكلاسيكي، وهي مكونة من جلابية أنيقة باللون الابيض مع لمسات خفيفة بالاسود، وحذاء اسود مدبب المقدمة بصيحة الشرائط من Gucci، ولكسر روتين الابيض والاسود اخترنا حقيبة راقية ومميزة من جلد الافعى الفاخر باللون الزيتي مع اقراط ذهبية بتصميم ملفت ودائري من Marni.

جلابية فاخرة للسهرات والحفلات

لاغنى لك سيدتي عن الجلابية المطرزة والمشكوكة في مناسباتك الفاخرة والرسمية، وانتقينا لك تصميما ساحرا باللون الازرق الصافي، مع تطريزات ناعمة بالابيض والفضي، وحقيبة Clutch جلدية انيقة من Diane Von Furstenberg، باللون الذهبي المات، وحذاء ميتاليك بالكعب العالي من Jimmy Choo، مع خاتم Gucci كبير مرصع بالأحجار الملونة.

شاهدي صور 3 طرق واساليب لتنسيق الجلابية من الصباح للمساء، واختاري منها ما يعجبك.