الجينز القصير أبرز صيحات الموسم واليك أجمل الأفكار لتنسيقه!

الجينز القصير أو الـ Cropped jeans هو أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدناه بقوة في الصيف الماضي وهاهو يحتل المقدمة بين صيحات الموضة الشتوية أيضاً، وقد تنوعت تصاميمه كما ألوانه بشكل لافت، واليوم سنقدم لك أجمل الأفكار لتنسقيه مع مختلف اطلالاتك الرسمية والكاجوال.

فكون الجينز القصير هو الأبرز لهذا الموسم فلك أن تختاريه لمختلف المناسبات الصباحية والمسائية أيضاً، فمنه القصات الواسعة ومنه القصات الضيقة، ومنه الألوان المتنوعة التي تدرجت بين الأزرق الفاتح والداكن والأبيض والأسود والرمادي أيضاً.

أبرز الطرق والأفكار لاعتماد الجينز القصير:

للاطلالات الصباحية: ننصحك أن تختاري جينز قصير باللون الأزرق وتنسقي معه حذاء كاحل كعبه بارتفاع متوسط من الجلد، وتختاري معه سويتر من القطن السميك أو من الصوف مع جاكيت جلد وبذلك تضمنين اطلالة شبابية لافتة.

للاطلالات المسائية: اختاري الجينز القصير ونسقي معه قميص من الشيفون أو الدانتيل وحذاء كعب عالي مع مقدمة حادة، ولا تنسي حقيبة اليد الأنيقة، وطبعاً المعطف الشتوي الذي من الممكن أن يكون من الفرو أو أو أن يكون بليزر من المخمل، وبذلك ستحصلين على لوك مسائي أنيق وعصري.

الجينز القصير أحد أبرز القطع في الموضة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 شاهدي أجمل التنسيقات فيه، واختاري ما يعجبك لتتألقي في مناسباتك القادمة بأسلوب عصري وأنيق في الوقت ذاته.