بناطيل عالية الخصر آخر موضة لخريف 2017

في ظل كثرة الموديلات والتصاميم التي ترافق موضة البناطيل لخريف 2017، برزت صيحة البناطيل التي تأتي عالية الخصر خصوصاً أن أهم الماركات العالمية طرحت موديلات متنوعة من هذه الموضة، بكثير من الانوثة والجرأة. فأتت التصاميم بموديلات مريحة وأقمشة متداخلة ومناسبة لكافة الاعمار.

واكبي اختياراتنا بناطيل عالية الخصر التي تعد آخر موضة لخريف 2017 ، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل عالية الخصر وكلاسيكية

لك أيتها المرأة العصرية التي تبحث عن بناطيل عالية الخصر للموسم المقبل، تصاميم بارزة بأقمشة المخمل من دار برادا Prada مع الموديلات الواسعة التي تناسب ساعات العمل. كما يمكنك التألق بموضة بناطيل عالية الخصر باللون الرمادي مع التفاصيل الواسعة وطبقات الاقمشة المتطايرة والمتناغمة مع القمصان البيضاء من دار Eudon Choi. ومن البناطيل الرائجة والتي تأتي عالية الخصر لخريف 2017 التصميم المزموم من الاسفل مع الكشكش من دار فاندي ‏Fendi. وفي حال أردت تنسيق صيحة الحزام مع البناطيل عالية الخصر اختاري موديلات واسعة باللون الاسود مستوحاة من ‏‎ Phillip Lim.

بناطيل عالية الخصر ومزخرفة

إذا كنت تفكرين باختيار بناطيل عالية الخصر عصرية وشبابية، ننصحك بارتداء تصاميم بأقمشة الجينز الضيقة من دار ‏‎ Emilia Wickstead‏مع التوبات الضيقة والبارزة. ولاطلالة أكثر جنونية، ارتدي في ساعات النهار بناطيل عالية الخصر مع التفاصيل المزخرفة والمطبعة بالورود من دارDolce & Gabbana خصوصاً عندما تنسقيها مع التوبات البراقة ذات الاكمام الواسعة. كما اختاري بناطيل عالية الخصر بأقمشة الساتان الازرق والذي يصل الى حدود الكاحل مع دار فاندي ‏Fendi.

مهما كان اختيارك لموضة بناطيل عالية الخصر، واكبي الموديلات التي تعد آخر موضة مع التصاميم البارزة التي طرحتها أهم الماركات العالمية.