حذاء الفرو كما لم تشاهديه من قبل في الشتاء

بالطبع بدأتِ تبحثين عن الاحذية الشتوية لتكون في خزانتك قبل حلول فصل الشتاء وتواكبين ابرز صيحات الموضة الرائجة لترتديها في اطلالاتك. فاليوم يمكنك اختيار حذاء الفرو الذي ياتي مميزا بالكعب العالي او القطع الكلاسيكية التي تناسب ساعات الليل ونرضي اذواق النساء ونجعلهن ايقونات في عالم الموضة.

تاتي موضة احذية الفرو في قائمة الموضة المنتظرة في الموسم المقبل، ولكن ان تاتي ممزوجة مع الجلد والحبيبات البراقة فستكون ملفتة للنظر في الشتاء المقبل. ما رايك ان نطلع من خلال الصور على هذه الصيحات الاستثنائية لاحذية الفرو؟

موديلات استثنائية مع نقشات النجوم

احذية مع كعب عالي من الفرو

لكل سيدة تعشق الاحذية الملونة ذات الكعب العالي يمكنها اختيار موديلات كلاسيكية او عصرية من خلال دمج الفرو مع الحبيبات البراقة كتلك المستوحاة من احذية دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  . كما يمكنك اختيار الحذاء الجلدي بلون الفوشيا على طريقة جيمي كو Jimmy Choo او بكل بساطة يمكنك التالق بحذاء البيج مع الكعب الفرو من BCBG Max Azria.

10 موديلات احذية لموسم الخريف

احذية بين الفرو ونقشات الطبيعية

لتكون اطلالتك عملية وشتوية في المواسم المقبلة، اختاري احذية الـAnkle boots ذات الكعب العريض مع دمج الفرو بنقشات الطبيعية، خصوصا عند اختيار حذاء دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA مع الشرائط العصرية، او بكل بساطة يمكنك انتقاء حذاء اسود غريب باقمشة الفرو من فانديFendi  لاضفاء المرح والعفوية على اطلالاتك.

تابعي من خلال الصور احذية الفرو المميزة لتكون من اساسيات اناقتك في الشتاء المقبل .