بالصور.. عارضات اقتربن من الخمسين وما زلن في قمّة تألقهن

تخاف السيدات من كبر سنهن، إذ تتغير ملامح وجوههن فيختلف ويتبدّل المظهر الخارجي للمرأة بشكل واضح. لكن ثمة دراسات ظهرت مؤخراً ترتكز معظمها على المعالجة من الشيخوخة بالطرق المثالية والنباتية وهناك طرق كثيرة للحفاظ على الوزن والبشرة من خلال الطعام والنشاطات التي تتبعها كل سيدة.

لذلك لا يجب عليك أيتها المرأة أن تخافي من تبدّل السنّ وتغير ملامح الوجه وشكل الجسد. فتستطيعين أن تتألقي بطرق مثالية وأن تبقي السيدة الأنيقة والمميزة والراقية من خلال الملابس التي تتبعينها والتي يجب أن توافق عمرك، والخطوات الصحية الأخرى التي تبقي روحك شبابية ويعكس ذلك على إطلالاتك الخارجية.

عبر السنين لمعت نجمات على منصات دور الأزياء العالمية بجمال أجسادهن وجاذبية ملامحهن ولا زلن حتى اليوم يتألقن في المناسبات ويبهرن الحضور بطلّتهن الأنيقة وهيبتهن الواضحة.

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci52 عاماً

العارضة الإيطالية التي قهرت قلوب العالم بجمالها الأخاذ. بدأت بمهنتها في عرض الأزياء عندما كانت تبلغ 13 عاماً حتى وصلت شيئاً فشيئاً الى العالمية.

ليندا إيفانجيليستا Linda Evangelista– 52 عاماً

عارضة أزياء كندية، ظهرت على ما يقارب من 700 غلاف مجلة عالمية وهي من أكثر الوجوه التي ظهرت على غلاف مجلة "فوغ إيطاليا" Vogue Italia.

سيندي كروفرد Cindy Crawford– 51 عاماً

العارضة الأميريكة الشهيرة سيندي كروفرد مازالت حديث الصحافة حتى يومنا هذا، خاصة بعد إنجابها ولدين منهما ابنتها التي يبدو أنها تحذو حذو والدتها بقوامها الممشوقة. هي من أشهر 5 عارضات في العالم، وكانت من أهم العارضات في حقبة الثمنينات والتسعينات.

كلوديا شيفر Claudia Schiffer– 46 عاماً

العارضة الألمانية التي بدأت مكسيرتها من العام 1990 وتألقت بكل العروض الأزياء التي قدّمتها، كانت من أفضل العارضات العالميات في تلك الحقبة، دخلت كتاب غينيس من خلال ظهورها على أكثر من ألف غلاف مجلة حول العالم.

ناعومي كامبل Naomi Campbell46 عاماً

عارضة أزياء بريطانية، بدأت مسيرتها على عمر 15 عاماً وتصدرت لائحة العارضات الأكثر طلباً في حقبة الثمانينات والتسعينات وما زالت تظهر حتى الآن في عروض الأزياء العالمية منها لدار "لا بيرلا" La Perla، ودار "فرساتشي" Versace.