ملابس محجبات لشتاء 2018 من وحي الفاشينيستا سمر البرشا

تسابقت الفاشينيستا المحجبات هذا الموسم على أجمل الإطلالات الشتوية والألوان التي ميّزت كلّ منهنّ بأسلوب راقي ويختلف عن الأساليب الأخرى كما أنّه يعتمد على قطع بقصّات جميلة وعصرية وشبابية. من هذه الفاشينيستاز لا بدّ أن نذكر الفاشينيستا سمر البرشا التي أبدعت في إطلالاتها الشتوية هذا الموسم معتمدةً على قماشات متعدّدة وعلى ألوان وأكسسوارات أعطت رونقاً جميلاً لإطلالاتها.

ألوان على طريقة سمر البرشا:

من مميّزات تنسيقات الفاشينيستا سمر البرشا هي أنّها اختارت ألواناً غير تقليدية أبعدت إطلالاتها الشتوية عن الرّوتين والملل وجعلتها جديدة من حيث الألوان. نوّعت سمر البرشا في ألوان أكسسواراتها ففي حين تكون إطلالتها بألوان شتوية ترابية، اختارت الحذاء الأحمر مع الشنطة باللون الأحمر أيضاً. وعلى هذا الأساس اختارت معظم إطلالاتها. أمّا في إطلالة ملفتة، لبست بلوزة باللّون الأسود  وبأكمام الفرو باللّون الأزرق الغامق، فاختارت الشنطة باللّون ذاته، من هنا نرى أنّ الفاشينيستا سمر البرشا تبتعد عن المألوف وتختار إطلالات راقية دون التّخلّي عن العصرية.

قصّات وقماشات مميّزة:

من مميّزات تنسيقات سمر البرشا هي أنّها اعتمدت قصّات مريحة وعصرية في الوقت نفسه كما أنّها تليق بالمحجبات. أمّا يابالنّسبة للقماشات، فتواجدت جميع القماشات في الشتوية في إطلالاتها الشتوية مستخدمةً الفرو، الصّوف، القماشات النّاعمة وغيرها.

إليك أجمل الإطلالات الشتوية للفاشينيستا سمر البرشا التي جمعناها من حسابها على انستقرام @summeralbarsha