نصائح حول كيفية تنسيق الملابس مع الاكسسوارات للمحجبات

نصائح تنسيق الملابس مع الاكسسوارات حيث تعتبر الاكسسوارات من أهمّ القطع فهي تعكس أسلوب وشخصية المرأة التي اختارتها، لذلك كوني جريئة في اختياراتك ولكن لا تبالغي فالمبالغة تزعج النّظر وتقلب الاطلالة رأساً على عقب حتّى ولو كانت الملابس راقية وكلاسيكية. يفرض احتشام المرأة المحجبة كلاسيكية تامّة ورقيّا كاملا احتراماً لحشمة الحجاب ولأنوثة المرأة، وفي يومنا هذا أصبحت المرأة المحجبة أكثر عصرية وأكثر اطّلاعا ومشاركة في عالم الازياء والموضة، فإذا كنت من النّساء المحافظات على رقيّ الحجاب وفي الوقت ذاته المحبّات للموضة، إليك بعض النّصائح التي تجعلك من الارقى والاجمل في أكسسواراتك المميّزة.

الالوان:

أهمّ ما عليك الانتباه له في اطلالتك هو "الالوان"، لا تكثري منها، ولا تقلّليها ! إذا أكثرت من الالوان في اطلالتك فستصبح الاطلالة مبالغ بها، أمّا إذا قلّلت فعليك أن تتفادي الاطلالة المملّة، لذلك انتبهي إلى ألوان أكسسواراتك وحاولي التّنويع لكي تكون اطلالتك معتدلة ولافتة للانظار برقيّ وأنوثة.

النظارات الشّمسية:

من أكثر ما ركّزت عليه المحجبات العربيات الرّائدات في عالم الموضة والفاشونيستا هي النّظارات الشمسية العصرية، منها الملوّنة ومنها بالالوان  الترابية أو الاسود الأساسية. نسّقيها على طريقتهن بأناقة ورقيّ وأنوثة.

الحقيبة والحذاء:

يختلف حجم الحقيبة بحسب المكان المقصود وبحسب اللوك المعتمد كما تنطبق القاعدة ذاتها على الحذاء فاختياره بالكعب العالي أم بأسلوب كاجوال يعود للمكان المقصود وللمناسبو، لذلك اعتمدي ما يليق بخروجتك ولا تبالغي بل أبقي الاشياء بسيطة.

إليك إطلالات نسّقتها فاشونيستاتك المفضّلات، استوحي منهن طرق تنسيق الاكسسوارات.