اخر صيحات الموضة في الازياء للمحجبات لعيد الفطر 2017‏

بالطبع تبحثين عن اخر صيحات الموضة في الازياء الخاصة للمحجبات لترتديها في عيد الفطر 2017. فالطريقة الانسب لمتابعة كل جديد في عالم الموضة هي عبر مواكبة مدونات الموضة اللواتي جذبن المتابعين من خلال اختيار تصاميم متنوعة وقصات تناسب المرأة العصرية.

اليك اخر صيحات الموضة في الازياء للمحجبات لعيد الفطر 2017‏ بتوقيع مدونات الموضة اللواتي يخترن دائماً الأسلوب الراقي والتصاميم الجريئة بألوانها.

اخر صيحات الموضة مع الجاكيتات الضخمة

اختاري لعيد الفطر 2017 الجاكيتات الضخمة والواسعة المتطايرة التي تعتبر اخر صيحات الموضة في الازياء للمحجبات، خصوصاً أنها تخفي مفاتن الجسم وتصل الى حدود الركبة مع الرباط العصري على الخصر. هذه الصيحة ارتدتها مدونة الموضة دلال الدوب والجميلة زوري اشكناني مع التفاصيل المزخرفة والمنسقة مع البناطيل البيضاء الضيقة. ومن أجمل الازياء الخاصة للمحجبات موضة البناطيل الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل مع البلايزز الطويلة التي تناسب عيد الفطر 2017 والحزام العريض على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب.

اجمل العبايات للمحجبات

ومن خلال التمايل بأجمل العبايات التي تعد اخر صيحات الموضة في الازياء للمحجبات، اختاري على خطى الجميلة مرمر العبايات المزخرفة باللون الابيض الراقي مع الطبعات النيلية المناسبة لعيد الفطر 2017. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة الجميلة سندس القطان عندما تختار القفطان الابيض المشبك كونها اخر صيحات الموضة التي تمنح المرأة المحجبة المزيد من الإشراق والتألق.

إليك من خلال الصور اخر صيحات الموضة في الازياء للمحجبات ‏بتوقيع مدونات الموضة، لاطلالة مشرقة في عيد الفطر 2017.