لفات حجاب تركي 2017 على طريقة مدوّنات تركيات

لطالما كان الحجاب صفة تميّز عند المرأة، فإذا كانت من محبّي الموضة والتّغيير، فلا بدّ لها من الإطّلاع على لفّات حجاب ناعمة وهادئة، تعبّر عن أنوثتها وتجعل إطلالتها من الأرقى. تختلف لفّات الحجاب عن بعضها، ولكلّ مناسبة لفّة حجاب تختلف عن الحجاب لذي تختاره المرأة في إطلالتها الكاجوال. لفّات الحجاب التّركية تعتبر من بين الأسها أوّلاً والأرقى ثانياً بخاصّةٍ في موديلاتها الشّبابية والعصرية. اطلّت المدوّنات التّركيات بلفّات حجاب تركية راقية وكلاسيكية وأخريات بلفّات عصرية وتميل إلى جيحل الشّباب أكثر. تعرّفي معنا على لفّات حجاب تركية تعجبك وتستوحي منها التّغيير والأناقة.

يتميّز الحجاب التّركي بلفّته البسيطة وفي الوقت ذاته تعطي رقيّ وأناقة تميّز بهما المرأة المحجبة وتعطي عفوية ورقيّ للإطلالة. لكلّ امرأة محجبة أسلوبها وطريقتها في اختيار لفّات حجابها. تختار بعض المدوّنات اللّفات الكلاسيكية مثل المدوّنة التّركية ايفلي فتركّز على الالوان بطريقة راقية معتمدةً على الكلاسيكية في اختياراتها.

أمّا المدوّنة التّركية هوليا اصلان اختارت التّنويع في ستايلات لفات الحجاب التّركية منسّقةً في بعض الاحيان أكسسوارات أضافت شبابية وعصرية إلى الاطلالة مثل ربطة عنق واسعة فوق الحجاباو النّظارات الشّمسية.

شاهدي معنا الصّور لتستوحي لفّات حجابك من مدوّنات تركيات رائدات في عالم الموضة والرّقي.