بناطيل محجبات قماشية للمشاوير الكاجوال والرسمية!

البناطيل القماشية هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، وقد شاهدنا معظم دور الأزياء العالمية وقد قدمتها بطرقة مبتكرة وجميلة وقد تنوعت هذه التصاميم بين الرسمي والكاجوال، ومنها اخترنا أجمل بناطيل المحجبات المتنوعة مع طرق مميزة لتنسيقها بأسلوب مدونات الموضة المحجبات.

أجمل موديلات البناطيل القماشية لموسم ربيع 2017:

شاهدنا أجمل تصاميم البناطيل القماشية هذا الموسم وقد تنوعت موديلاتها بين الرسمي وبين الكاجوال، كما تنوعت أيضاً أقمشتها بين المطبعة والمزركشة وبين الأقمشة من اللون الواحد، ومنها الأسود، والأخضر، والأزرق، والأبيض، والملون. وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "فندي" Fendi، "غوتشي" Gucci، "برادا" Prada، "ميسوني" Missoni، وغيرهم.

كيف تنسقين البناطيل القماشية على طريقة مدونات الموضة المحجبات؟

شاهدنا أكثر مدونات الموضة المحجبات وقد نسقن تصاميم البناطيل القماشية بطرق رائعة مثل مرمر، ودلال الدوب، وآسيا، وصفية غودسون، ونصيحتهن لك أن تختاري تصاميم البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة المريحة، الملونة منها أن ذات اللون الواحد وتنسقيها مع قمصان فضافضة وزحذية من دون كعب للاطلالات الصباحية الكاجوال، أو أن تختاريها مع جاكيتات بليزر رسمية أو قمصان أنيقة للاطلالات المسائية الفاخرة وتختاري معها أحذية كعب عالي وشنط يد مميزة.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم بناطيل المحجبات المتنوعة بقصاتها وبألوانها، وأجمل اطلالات مدونات الموضة المحجبات في هذه البناطيل لتستوحي منهن أجمل الاطلالات وأكثرها أناقة في البناطيل القماشية.