انشطة متنوعة للأطفال في فعالية "تكية" لصالح جمعية "سند"

سيكون أطفال العاصمة السعودية الرياض على موعد مع انطلاق فعالية " تكية " المتميزة، و التي سيكون ريعها مقدما لصالح جمعية " سند " الخيرية لدعم الاطفال المرضى بالسرطان، بالمشاركة مع مشروع " مون فيم "، و ذلك يومي  3 – 4 فبراير القادم، في هوليدي ان الازدهار.

أنشطة فعالية " تكية "

تشتمل فعالية " تكية " على أنشطة متنوعة و مميزة للأطفال من ضمنها عروض سينمائية و عروض مسرحية، إضافة إلى العديد من المفاجآت الممتعة للأطفال، كما سيتم عرض مشاريع و منتجات أكثر من 80 طفل مشارك في الفعالية و بحضور أكثر من 1000 زائرة و طفل.

مشروع " مون فيم "

يُذكر بأن مشروع " مون فيم " مشروع غير ربحي، يهدف إلى غرس التعليم المبدع و تعزيز الفرص الريادية في المجتمع، بمجالات تركيز واسعة بشكل مذهل، و باستيعاب مجموعة متنوعة من الهوايات و الاهتمامات، و تطوير المهارات الفنية و الإجتماعية و العديد من الأنشطة اللامنهجية.

و يحمل المشروع على عاتقه تعليم الطفل المهارات الحياتية المختلفة، ابتداءً من اكتشاف أهمية روح الفريق في العمل، إلى أن يجد الطفل ثقته الداخلية بنفسه و الحصول على الإيمان و الثقة بقراراته الخاصة، ما يساعده على بناء شخصيته العملية من الصغر، و مساعدته في بناء مستقبله الخاص.

سعوديون يشاركون في المعرض السنوي الأول للحِرَف الخليجية بقطر

 16 معرض متخصص و200 حرفي وحرفية يحتضنهم سوق عكاظ