تحديث كبير قادم إلى سناب شات تفصل فيه المحتوى الإجتماعي على المحتوى الإعلامي

نشرت سناب في المدونة الرسمية عن إطلاقها قريباً لتصميم جديدا كليا لواجهة التطبيق سناب شات وتحديث كبير يغير من طريقة استخدام الشبكة الإجتماعية.

وقالت سناب شات أنها ستفصل المحتوى الذي تنشره الشركات والمؤثرين عن تلك السنابات التي يرسلها الأصدقاء، بحيث تكون سنابات ومحادثات الأصدقاء على الجانب الأيسر من التطبيق عند السحب باتجاهه، في حين سيكون المحتوى المنشور من الحسابات الأخرى كالشركات والقنوات والمؤثرون على الجانب الأيمن، والكاميرا بالمنتصف كما هو دائما في سناب شات حيث أن فكرة التطبيق تقوم على التطوير الفوري.

وفي مقطع فيديو قصير يوصح فيه إيفان شبيغل الرئيس التنفيذي للشركة ويقول فيه "هذه التغييرات سوف تعمل على تعزز التجربة الشخصية لمستخدمي التطبيق بشكل أكبر لأنها تفصل بين المحتوى الإجتماعي (سوشال) والمحتوى الإعلامي(ميديا)"، 

وقال شبيغل أن من الشكاوى التي تصل لهم من مستخدمي التطبيق هي الاختلاط بين صور ومقاطع فيديو الأصدقاء مع المحتوى الوارد من الناشرين والمؤثرين، لذا كان التغيير.

ومن التعديلات التي ستصل قريبا إلى التطبيق هي طريقة ترتيب الأصدقاء والمحادثات وهي صفحة الأصدقاء الحيوية، والتي تعرض جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم بناء على كيفية تفاعله معهم.

أما في خانة ديسكفر على الجانب الأيمن من الكاميرا سيظهر المحتوى الذي تنشره القنوات التي اشتركت فيها المستخدم في الأعلى ومن ثم تأتي القصص والسنابات التي قد يكوم المستخدم مهتم بمشاهدتها.

بقي أن نشير إلى أن التحديث سيصل قريباً إلى الجميع.