أفضل التطبيقات لتتبع مباريات كأس العالم وأخبار اللاعبين

يتابع مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم حاليا،منتخبات بلادهم وفرقهم المفضلة ولاعبيهم المحبوبين في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وبسبب ضغط العمل مع جدول المباريات اليومي "3 مباريات يوميا"، قد لا تتمكن من الجلوس أمام التلفاز لمشاهدة المباريات، لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع متابعة شغفك عبر مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على تتبع مباريات كأس العالم وأخبار اللاعبين.

  1. تطبيق FotMob

تطبيق FotMob
تطبيق FotMob

تطبيق متابعة كرة القدم خلال بطولات مثل كأس العالم، يتيح لك التطبيق تحديد الفرق واللاعبين المفضلين لديك بسهولة، وسيتم عرض كل شيء حول الفرق واللاعبين، بما في ذلك نتائج المباريات وتحديثات الإصابة والمباريات القادمة، يضم التطبيق بعض الأدوات الذكية التي يمكنك تثبيتها على شاشتك الرئيسية لمراقبة الفريق الذي تختاره، وجدول المجموعة وجميع الأخبار بشكل عام.

  1. بحث غوغل

بحث غوغل
بحث غوغل

تطبيق بحث غوغل الافتراضي الموجود على معظم هواتف أندرويدأحد أهم المصادر للمعلومات، تتيح لك ميزات التوجيه الرياضي الخاصة تتبع فرقك المفضلة ومواكبة الأخبار والمزيد، ما عليك سوى البحث عن الفرق أو اللاعبين المفضلين لديك للبدء، يمكنك أيضاً تثبيت نتائج المباريات المباشرة على الصفحة الرئيسية أثناء المباراة.

  1. تطبيق + FIFA

تطبيق + FIFA
تطبيق + FIFA

تطبيق FIFA الرسمي تطبيق بسيط وموثوق، إذ يمكنك تتبع فرقك المفضلة من خلال البطولة وأيضاً متابعة أخبار موثوقة عن اللاعبين والفرق والتشكيلات. يأتي تطبيق FIFA + أيضاَ مع الكثير من المحتوى الأصلي الذي يمكنك مشاهدته لاحقا.

  1. تطبيق World Football Scores

تطبيق World Football Scores
تطبيق World Football Scores

تطبيق بسيط لا يطلب منك اختيار أي فرق مفضلة، وهو تطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون في التركيز على البطولة بأكملها،فيه علامات تبويب مخصصة على الشاشة الرئيسية للمباريات وجداول المجموعات والأخبار.

  1. تطبيق OneFootball

تطبيق OneFootball
تطبيق OneFootball

يتتبع هذا التطبيق المباريات واللاعبين والبطولات، ويأتيOneFootballأيضاً مع عنصر واجهة مستخدم واحد لشاشات أندرويد الرئيسية، إذ يمكنك تتبع كل الأخبار التي تحدث في مكان واحد.