ڤيرجن موبايل .. تنطلق رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة

انطلقت رسمياً علامة ڤيرجن موبايل، في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقدم أول خدمة رقمية متكاملة للهاتف المتحرك في الدولة، وتوفر ڤيرجن موبايل تقنياتها التي تمتاز بالسهولة والشفافية لتمنح العملاء تجارب منقطعة النظير عبر خدمتها القائمة على تطبيقات الهاتف المتحرك.  

ويشكل تطبيق ڤيرجن موبايل، في الإمارات بحد ذاته نقلة نوعية في قطاع الهواتف المتحركة، حيث يسهم تصميمه الرقمي المبتكر في إثراء الحياة اليومية للمستخدمين وجعلها أكثر سهولة، بينما يتيح نموذج توزيع ڤيرجن موبايل، للعملاء إمكانية تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر، واستلام شرائح SIM الخاصة بهم في منازلهم أو من خلال إحدى مكاتب العلامة المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. كما توفر التجربة الرقمية المتميزة أرقى مستويات المرونة والراحة لعملاء ’ڤيرجن موبايل‘، فضلاً عن استعادة سيطرتهم الكاملة على خدمات الهواتف المتحركة الخاصة بهم. 

ويتيح تطبيق ڤيرجن موبايل، الذي يمكن تحميله بكل سهولة من متجري جوجل بلاي و متجر تطبيقات أبل، للمستخدمين إمكانية اختيار أرقام هواتفهم المتحركة، وباقات الهاتف المتحرك الأنسب لاحتياجاتهم وميزانياتهم، وإدخال بياناتهم عبر تصوير بطاقاتهم الشخصية، واستلام شريحة SIM ڤيرجن موبايل، في أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة خلال ساعة واحدة فقط. 

ومن خلال استخدامهم لتطبيق ڤيرجن موبايل، يمكن للعملاء نقل أرقام هواتفهم المتحركة دون الحاجة لزيارة نقاط البيع، وتتبع بياناتهم والاحتفاظ بسجل استخدامهم للهواتف المتحركة في الوقت الحقيقي، فضلاً عن اختيار أرقام هواتفهم المفضلة، وتعيين حدود الإنفاق الشهرية الخاصة بهم، إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى. ويشير نموذج الشراء القائم على الاشتراك إلى عدم الحاجة لإبرام العقود، مما يتيح للعملاء المرونة اللازمة لتحديد طريقتهم المفضلة في التواصل مع العائلة والأصدقاء من دون التقيد بأحكام أو شروط زمنية محددة.