" هلا يلا " أول تطبيق لتنظيم الأنشطة الرياضية و الإجتماعية في السعودية

بهدف ايجاد وسائل ترفيهية و مفيدة لمستخدمي التطبيقات في السعودية من المهتمين بالأنشطة الرياضية و الاجتماعية ، أطلقت شركة إكسبيرت السعودية تطبيقها الجديد " هلا يلا " HalaYalla  ، و الذي يعد التطبيق الأول لتنظيم جميع أنواع النشاطات الرياضية و الاجتماعية في المملكة.

التطبيق الجديد " هلا يلا " HalaYalla  

تتبلور فكرة التطبيق الجديد المتاح على نظامي تشغيل اندرويد و أيفون، في تنظيم لقاءات و أنشطة رياضية و إجتماعية في السعودية، و يعد السبب الحقيقي وراء إطلاقه إيجاد وسائل ترفيهية و مفيدة بين العائلة و الأصدقاء و كذلك المستخدمين الآخرين الذين يرغبون في المشاركة بهذه الأنشطة المختلفة.

و حول فكرة التطبيق، أوضح نديم بخش أحد مؤسسي فكرة التطبيق، أن " هلا یلا " یعمل على إشراك مستخدمیه في أسلوب حیاة صحي و اجتماعي، فالتطبیق یخلق مجتمع من المستخدمین الذین یشاركون بقوة في العدید من الأنشطة و الفعالیات التي تحدث حولهم للمساهمة في نشر الوعي الإجتماعي و ترسیخ الصحة الجیدة.

استخدام تطبيق " هلا يلا "

تعد إمكانية استخدام التطبيق سهلة و بسيطة، حيث بإمكان المستخدم الإختيار لما يُفضله من قائمة الأنشطة و الفعاليات المحددة مسبقا، و تغطي هذه الأنشطة أشكال عديدة منها الأنشطة الریاضیة بالمجمل، و كذلك يقع الحال على الفعاليات عند الإختيار، كما يتضمن التطبيق العديد من التجمعات مثل  تجمعات نادى الطعام، تجمعات نادى الكتاب، و تجمعات محبي التكنولوجیا و ما إلى ذلك، أو حتى بإستطاعة المستخدم إنشاء نشاطه الخاص و جعله إما خاص للعائلة و الأصدقاء أو عام لمن يرغب في المشاركة.

يُذكر بأن التطبيق يتضمن خيارين مهمين الأول حجز مكان و الثاني توظيف حكم أو مدرب للنشاط، فعملية الحجز لأماكن اللعب تكون مباشرة من التطبيق نفسه، و خيار توظيف حكم ذو خبرة يمكن الإستعانة به من التطبيق مباشرة.