برجك ليوم الاحد 11 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 11 فبراير 2018:

الحمل: ستواجه متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين وذلك بسبب وضع فلكي لكوكب زحل لا يتلاءم مع مصلحتك. في الحب، لا تجادل الحبيب وتجنب مواجهته.

الثور: قد تفكّر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنية او سياحية برفقة اشخاص يهمك صحبتهم. الصحة جيدة ولا مضاعفات سلبية للطقس والمناخ على صحتك. انتبه من الرشح والانفلوانزا.

الجوزاء: كن منظماً ودقيقاً في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الامر على عملك وعلاقاتك المهنية والاجتماعية. الحب مناسب لك اليوم وسيرفع من معنوياتك.

السرطان: هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء أو بيع او استثمار خاصة إذا لم نستشر خبير عقارات. بعض الخدمات واردة مع الشريك. اعمالك تسير بانتظام ونفسيتك مرتاحة ومستقرة.

الاسد: حاول أن تغير نمط حياتك واسلوب عملك. في الحب ايضا عليك بادخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الروتين. اهرب من المشاكل اليوم.

العذراء: يوم مناسب للرياضة والريجيم فجسمك سيقول لك شكرا على هذه المبادرة. كوكب الزهرة سيدخل البهجة إلى علاقتك الاجتماعية والعاطفية خاصة فتيات العشرية الاولى.

الميزان: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذين هم على خلاف مع بعضهم. اعط لهم النصائح المفيدة عندها سيكافئوك وستصلح العثرات من أمام طريقك المهني وتتقدّم صوب النجاح.

العقرب: اليوم يبدو لك مريحاً جسدياً ونفسياً وستفكر ببرنامج عائلي يجمعك بالعائلة أو الحبيب. الظروف مناسبة بالعموم تحت تأثير كوكب اورانوس كوكب المفاجآت الذي يحضّر لك هدايا تنتظرها منذ فترة. خبر مفرح يصلك في فترة بعد الظهر او المساء.

القوس: اجعل عينيك تراقب حسن سير اعمالك لأن الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون المضلل. انتبه من التسرع في الحب لئلا تندم لاحقاً.

الجدي: عليك بادخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي حتى تقوى الجاذبية التي تترك اثراً في فكر الحبيب على الوسط الاجتماعي أو العائلي. تابع اعمالك باجتهاد.

الدلو: الاعمال العالقة منذ فترة لا يمكن ان تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الامور معك تدريجياً. هذا الوضع ينطبق أيضا على العلاقة الزوجية والعاطفية المتعثرة.

الحوت: يوم يمكنك أن تمضيه بفرح مع الاحبة أذا عرفت كيف تنظمه جيداً بالتنسيق مع من يهمك أن تقضيه معهم. الصحة جيدة لكن انتبه من تغيير الطقس الفجائي والهواء البارد خاصة في الجبال.

مولود اليوم:  

مولود 11 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب اورانوس الذي يمنحه حب التغيير والتجديد واصلاح كل ما يراه خطأ حوله. في العمل او في البيت. من عيوبه الاستعجال في القرارات خاصة وانها تأتي احيانا كردة فعل غرائزية.

مولود 11/2/2018 هو طفل موهوب في العلوم والاداب. يملك موهبة الكتابة والتأليف والتعبير. حظه جيد منذ صغره وشعبيته تظهر منذ نعومة اظافره.