مواليد الأسبوع الأول من مايو

حظوظ مواليد الأسبوع الأول من مايو صحيا وعاطفيا وماليا

6 مايو 2024

قد يكون الحظ لصالحك خلال الأسبوع المقبل،وقد يؤدي اتباع برنامج لإنقاص الوزن بنظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة إلى نتائج مستدامة. كذلك الاحترام المتبادل داخل الأسرة قد يخلق جوًا متناغمًا وسلميًا. كما إن الاقتراب من مشروع جديد قد يضمن تسليم المشروع بنجاح.

كذلك قد يؤدي قلة الاهتمام إلى المسافة العاطفية بين الشركاء الرومانسيين. حدد أولويات وقتك معًا. القرارات المالية السيئة قد تؤدي إلى تراجع الثروة والتحديات المالية. كما يحتاج الطلاب إلى صقل تفكيرهم النقدي مع التركيز على التعلم. كذلك يمكنك تأمين ملكية عقار جديد ومرموق. يمكن أن توفر هروب عطلة نهاية الأسبوع استراحة منعشة من التوتر الروتيني.

العاطفة والحب لمواليد هذا الأسبوع:

العاطفة والحب لمواليد هذا الأسبوع
العاطفة والحب لمواليد هذا الأسبوع

عاطفياً،تقول توقعات الأبراج الأسبوعية، إن العلاقات سوف تتعمق، مما يوفر لك الراحة والقوة. كما يواجه برج الثور هذا الأسبوع العقبات بإصرار. توقع دعمًا غير متوقع في العمل، وتعميق العلاقات، وضغوط مالية طفيفة تتطلب إدارة حكيمة. بالنسبة لبرج الثور، يقدم هذا الأسبوع مجموعة مختلطة من التجارب. على الرغم من أنك قد تواجه بعض العوائق في مسارك المهني، إلا أن النجوم يصطفون لتزويدك بدعم غير متوقع وفرص للنمو. عاطفياً، سوف تتعمق العلاقات، مما يوفر لك الراحة والقوة. ماليا، قد تحتاج إلى توخي الحذر والإدارة الحكيمة. من الناحية الصحية، سيكون التركيز على الحد من التوتر أمرًا أساسيًا.

كذلك سوف تحتل الرومانسية الزاوية المركزية هذا الأسبوع، حيث تعد محاذاة الكواكب باتصالات أعمق. سواء كنت عازبًا أو في علاقة، ستجد الراحة بصحبة أحبائك. بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقات، يعد هذا وقتًا ممتازًا للتعبير عن أحلامهم ومخاوفهم، وتعزيز روابطهم. قد يجد مولود برج الثور اهتمامات حب محتملة في أماكن غير متوقعة، لذا احتفظ بقلب مفتوح.

الوظيفة والعمل لهذا الأسبوع:

الوظيفة والعمل لهذا الأسبوع
الوظيفة والعمل لهذا الأسبوع

في العمل، قد يواجه برج الثور بعض التحديات، لكن مثابرتك سوف تتألق. توقع مزيجًا من الانتكاسات البسيطة والانتصارات المهمة. إنه الوقت المثالي لإظهار موثوقيتك وتفانيك، حيث أن جهودك لن تمر دون أن يلاحظها رؤسائك. يتم تسليط الضوء على العمل الجماعي، لذا اعتمد على الزملاء للحصول على الدعم عند الحاجة. كن منفتحًا على ردود الفعل، فهي نقطة انطلاق نحو النجاح. يتم تسليط الضوء على العمل الجماعي، لذا اعتمد على الزملاء للحصول على الدعم عند الحاجة. كن منفتحًا على ردود الفعل، فهي نقطة انطلاق نحو النجاح.

الثروة والمال هذا الأسبوع:

الثروة والمال هذا الأسبوع
الثروة والمال هذا الأسبوع

مالياً، الحذر هو الكلمة الأساسية لمواليد برج الثور هذا الأسبوع. قد تظهر نفقات غير مخطط لها، لذلك من الضروري وضع الميزانية بحكمة وتجنب عمليات الشراء المتهورة. فكر في طلب المشورة من خبير مالي إذا كنت تواجه قرارات مهمة. إنه أيضًا وقت مناسب لمراجعة خطة التوفير الخاصة بك وإجراء التعديلات عند الضرورة. تذكر أن التخطيط المالي الذكي الآن سيؤدي إلى الاستقرار وراحة البال لاحقًا. إنه أيضًا وقت مناسب لمراجعة خطة التوفير الخاصة بك وإجراء التعديلات عند الضرورة. تذكر أن التخطيط المالي الذكي الآن سيؤدي إلى الاستقرار وراحة البال لاحقًا.

الصحة لهذا الأسبوع:

الصحة لهذا الأسبوع
الصحة لهذا الأسبوع

قد يحاول التوتر أن يتسلل إليك هذا الأسبوع يا برج الثور، لكن من المهم التعامل معه بشكل مباشر. قم بدمج تقنيات الاسترخاء، مثل التأمل أو اليوجا، في روتينك اليومي. إن الاهتمام بنظامك الغذائي والتأكد من حصولك على قسط كافٍ من الراحة سيلعب أيضًا دورًا حاسمًا في الحفاظ على مستويات الطاقة لديك. تذكر أن الاهتمام بصحتك العقلية لا يقل أهمية عن الصحة البدنية، لذا لا تهمل أحدهما على الآخر. إن الاهتمام بصحتك العقلية لا يقل أهمية عن الصحة البدنية، لذلك لا تهمل أحدهما على الآخر.

صفات مواليد هذا الأسبوع

قوية، عاطفية، عملية، دقيقة، صبورة، فنية، رحيمة

غير متسامحة، اتكالية، عنيدة

يوم الحظ: الجمعة

لون الحظ ذهبي ووردي

رقم الحظ 6

حجر الحظ: أوبال

مخطط توافق برج الثور

 الألفة الطبيعية: السرطان، العذراء، الجدي، الحوت

 التوافق الجيد: برج الثور، برج العقرب

 التوافق العادل: الحمل، الجوزاء، الميزان، القوس

 أقل توافق: الأسد، الدلو

شهيرات ولدن يوم 5 مايو

هند البحرينية (1979)، مغنية بحرينية لقبت بـ"فراشة الخليج"و"بيونسيه العرب".ولدت في مدينة عيسى لعائلة مكونه من ولدين وثلاث بنات. تعاقدت مع شركة فنون الإمارات لإصدار ألبومها الأول "هند 2000" بعد أن إكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني الذي أطلق عليها اسـم "هنـد" بدلاً من "سهير" اسمها الحقيقي.بعد ذلك تعاقدت مع شـركة روتانا للصـوتيات والمرئيات ما أتاح فـرصة أكبر للانتشار عربياً، تولى إدارة أعمالها الملحن الكويتي عبدالله العقود.

هند البحرينية
هند البحرينية

أزهار الحلواجي (1981)، ممثلة بحرينية. بدايتها في مسلسل هديل الليل، وهي متزوجة المخرج مصطفى رشيد. ومن أعمالها: هديل الليل، وريح الشمال، ونوح الحمام.

أديل لوري بلو أدكنز (Adele Laurie Blue Adkins)‏ ولدت في 1988 في توتنهام، شمال لندن.وهي مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية. اشتهرت بأول ألبوم لها 19الذي صدر سنة 2008. ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً. بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2009، فازت بجائزتي غرامي عن فئة (أفضل فنان جديد).

أديل لوري بلو أدكنز
أديل لوري بلو أدكنز

وفي سنة 2011 أصدرت أديل ثاني ألبوم لها 21 الذي أشاد به معظم النقاد مما جعله يتخطى نجاح ألبومها الأول حتى من الناحية التجارية. لتحصل على 6 جوائز غرامي في سنة 2012 من بينهم جائزة (ألبوم السنة).وبلغت مبيعات الألبوم 28 مليون نسخة حول العالم، ثم أطلقت البومها الثالث 25 في نوفمبر 2015.

صمود (1991)، ممثلة ومنتجة كويتية، ولدت في مصر. حاصلة على شهادة الثانوية العامة ولكنها لم تكمل دراستها الجامعية لظروف خاصة. تزوجت من رجل من خارج الوسط الفني.

صمود
صمود

بدايتها بالمجال الفني بعام 2007 وذلك بمشاركتها في مسلسل لعبة الأيام بدعم من شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني، وسرعان ما نالت أدوار البطولة بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية منها ساهر الليل، لو باقي ليلة، صديقات العمر وغيرها. قامت بفتح شركة إنتاج فنية وأنتجت خلالها عدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح وشاركت بالتمثيل بها.

شهيرات ولدن يوم 6 مايو

ماجدة صباحي 1931  -2020 ممثلة مصرية شهيرة. ولدت في طنطا وحصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية. بدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة. كانت بدايتها الحقيقية في عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل ياسين. ثم دخلت مجال الإنتاج وكوّنت شركة أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام، ومن أفلامها التي أنتجتها "جميلة" و"هجرة الرسول" وقد مثّلت مصر في معظم المهرجانات العالمية وأسابيع الأفلام الدولية واختيرت كعضو لجنة السينما بالمجالس القومية المتخصصة.

ماجدة صباحي
ماجدة صباحي

أيضا حصلت على العديد من الجوائز من مهرجانات دمشق الدولي وبرلين وفينيسيا الدولي، كما حصلت على جائزة وزارة الثقافة والإرشاد. تزوجت عام 1963 من الممثل إيهاب نافع الذي أنجبت منه إبنتها غادة وبعد طلاقها لم تتزوج مرة ثانية. قامت بدور بارز في جمعية السينمائيات، واعتبرت من أبرز الممثلات في السينما المصرية، إذ اتسم أداؤها بتقمص الشخصية.

شوق (1983)، ممثلة كويتية.بدأت مشوارها الفني عام 2003، وذلك من خلال دورها في مسلسل "كرت أحمر" مع خالد النفيسي. توالت بعد ذلك أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية وظهر نجاحها عندما إسندت إليها أدوار في مسلسلات "أم البنات"، "أميمة في دار الأيتام"و"2 في الإسعاف" والتي حققت نجاحات ومتابعة جماهيرية.

شوق
شوق

شهيرات ولدن يوم 7 مايو

آن باكستر (Anne Baxter)‏ 1923- 1985.ممثلة سينمائية ومسرحية أميركية الجنسية، حائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة بأدائها لدور صوفي في فيلم حافة السكين في عام 1946، كما ترشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دور البطولة لفيلم كل شيء عن حواء في عام 1950. ومن أعمالها الأخرى فهي: آل أمبرسون الرائعين (1942)، وأنا أعترف (1953)، والوصايا العشر (1956).

آن باكستر
آن باكستر

آية ناكانو (なかの綾) مغنية مؤلفة يابانية شهيرة، ولدت 1985 في كيوتو في اليابان ولها العديد من الألبومات والأغاني الناحجة عالميًا.

شهيرات ولدن يوم 8 مايو

أماندا ليندسي كوك (1984).مغنية وكاتبة أغاني وفنانة تسجيل موسيقى كندية من نيفرفيل، مانيتوبا. حصلت على جائزة جونو في حفل توزيع الجوائز لعام 2006 عن ألبومها الأول الذي يحمل اسمها. أصدرت كوك ثلاثة ألبومات تحت اسمها قبل الزواج: أماندا فالك، جميلة، وبين الآن وبعد ذلك.

أماندا ليندسي كوك
أماندا ليندسي كوك

سوما (1985)، مغنية وممثلة مصرية.بدأت حياتها الفنية بالغناء. بدأت أول خطواتها السينمائية بفيلم "أعز أصحاب". ومن أعمالها: ألبوم "عيب عليك"ويتضمن 10 أغاني. و"ده حبيبي" ويتضمن 8 أغاني. و"ندمانة" ويتضمن 11 أغنية.

سوما
سوما

شهيرات ولدن يوم 9 مايو

روزاريو دوسن (Rosario Dawson) ممثلة أمريكية ولدت في سنة 1979 في مدينة نيويورك لأب أمريكي وأم بورتوريكية كوبية أفريقية.اشتهرت بعد تمثيلها في فيلم أطفال في سنة 1995، مثل بعد ذلك في فيلم حصل على لعبة في سنة 1998 مع دينزل واشنطن وميلا جوفوفيتش، وثم مثلت في فيلم رجال ذو بزات سوداء في سنة 2002، وفيلم الساعة 25 في سنة 2002، وفيلم الإسكندر في 2004، وفيلم إيجار في سنة 2005، وفيلم مدينة الخطيئة في 2005، وفيلم المضاد للموت في سنة 2007، وفيلم إيجل آي في سنة 2008، وفيلم غير قابل للإيقاف في سنة 2010، وفيلم سيزار تشافيز في سنة 2014، وفيلم أفضل خمسة في سنة 2014، وفيلم مدينة الخطيئة: سيدة لتقتل من أجلها في سنة 2014.

روزاريو دوسن
روزاريو دوسن

أودرينا كاثلين باتريدج (Audrina Patridge)‏ ولدت في 1985، هي ممثلة وشخصية تلفزيونية أمريكية، اشتهرت من خلال تلفزيون الواقع. فبعد انتقالها إلى لوس انجلوس، تم التعاقد معها في وظيفة في استوديوهاتكيكسوت كموظفة الاستقبال. وفي عام 2006، نجوم لاجونا بيتش لورين كونراد وهايدي مونتاج انتقلوا إلى المبنى التي تعمل به لتصوير عرض على قناة ام تي في التلال.

أودرينا كاثلين باتريدج
أودرينا كاثلين باتريدج

ثم أصبحت أودرانيا صديقة لهاتين الفتاتين وانضمت لفريق عمل السلسلة. وفي 28 مايو 2009، أكدت خلال مقابلة على الهواء مع اسرار ريان أنها سوف تغادر التلال لتتألق في برنامجها الخاص الذي يوثق حياتها خارج التلال.

شهيرات ولدن يوم 10 مايو

سلمى بنّاني أو الأميرة لالة سلمى (1978)، والدة ولي عهد المغرب الأمير الحسن بن محمد والأميرة خديجة بنت محمد السادس. كانت السيدة الأولى للمملكة المغربية بعد زواجها بملك المغرب محمد السادس بن الحسن حيث أصبحت تحمل لقب أميرة وصاحبة السمو الملكي. تنتمي سلمى بناني لعائلة فاسية عريقة، تنحدر من المرينيين الأندلسيين العبدلاويين من عقب السلاطين الموحدين ملوك المغرب والأندلس.

الأميرة لالة سلمى
الأميرة لالة سلمى

تقلدت الأميرة بعد زواجها مناصب هامة أبرزها رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان وسفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الصحة العالمية.

وفاء مكي (1981)، ممثلة بحرينية.بدأت مشوارها الفني بالثانية عشرة من عمرها وذلك في الأعمال المسرحية سواء التي كانت تعرض في المسرح المدرسي أو في المهرجانات المسرحية، وبدأت المشاركة في المسلسلات التلفزيونية في مسلسل "درب المحبة"سنة 2003. ثم بدأت المشاركة في أعمال عدة في دول الخليج، إلا أن أنطلاقتها جاءت بالصدفة بعد اعتذار الممثلة هبة الدري عن دورها في مسلسل الداية وبعد ذلك قامت الفنانة حياة الفهد بطلة العمل بترشيحها لهذا الدور الذي حققت خلاله النجاح.

وفاء مكي
وفاء مكي

شهيرات ولدن يوم 11 مايو

جيهان نصر (1972)، ممثلة مصرية شهيرة.حصلت على بكالوريوس رياض الأطفال. بدأت طريقها من خلال الإعلانات ثم انتبه إليها التلفزيون فقامت بالعديد من الأدوار والبطولات. اشتهرت في دورها بمسلسل المال والبنون، وفي المسرح لعبت البطولة في "أنا والنظام وهواك" و "المحظوظ وأنا" مع سمير غانم، وفي عام1998 تزوجت من من الملياردير السعودي سعود الشربتلي واعتزلت التمثيل وعاشت في لندن.

جيهان نصر
جيهان نصر

رابعة الزيات (1973) إعلامية لبنانية، من مواليد مدينة صور، درست علم النفس في الجامعة اللبنانية.تزوجت للمرة الأولى في سن مبكرة في جنوب إفريقيا وأنجبت ولديها كريم وعلي لكنها انفصلت عن زوجها لاحقا، تزوجت ثانية عام 2006 من الإعلامي زاهي وهبي  ورزقت منه بولد وبنت (كنز ودالي).

رابعة الزيات
رابعة الزيات

انطلاقتها في مجال الإعلام كانت عام 2002 من خلال قناة إن بي إن وقدمت فيها برامج منوعة.وعام 2010 أنشأت بالتعاون مع عدة شركاء مركزاً تجميلياً كبيراً "نيو يو" تحت إشراف أطباء مختصين يقومون بعلاجات طبية وتجميلية. وصنفت ضمن قائمة أكثر مئة امرأة عربية إثارة في عام 2010، انتقلت عام 2011 إلى قناة الجديد.ثم قدمت بعدها برامج فنية حتى عام 2016، وفي أغسطس 2018 انضمت لقناة "لنا"السورية  في ديسمبر 2018 أصبحت الوجه الإعلاني لمجموعة Savanah

ريمونا (1980)، ممثلة ومذيعة ومغنية سعودية. ولدت لأب سعودي وأم مصرية وحضرت إلى مصر عام 2005 لاحتراف الفن. وبدأت بالعمل كمذيعة في قناة المحور قبل أن تشارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية ما بين أفلام ومسلسلات أولها "لقاء على الهواء" مع النجمة يسرا والمخرج محمد النجار قبل أن تتجه إلى الغناء حيث قدمت أربعة كليبات غنائية عرضت بالقنوات الغنائية.

من أعمالها: فيلم قلب جريء وجاي في السريع.