برجك ليوم الثلاثاء 22 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 22 اغسطس2017:

الحمل: علاقتك بالزملاء واصحاب العمل جيدة كما ان علاقة الرؤساء منكم بمرؤوسيهم يتخللها التفهم والطيبة والمعاملة الجيدة. اما انت سيدتي العاطفة هي الجهة الاكبر التي تحققين فيها النجاح الاكبر والفتاة الحمل لقاؤها مع حبيبها يكون ناجحاً.

الثور: في ودك اليوم مساعدة كل من يطلب اليك ذلك. تقدم على فعل الخير بطيبة وتواضع وعفوية. اما انت سيدتي فتمنحين الحبيب اهتماماً اكبر وتكون لكما مشاريع ونشاطات مشتركة شيقة. نهار مناسب لرجال الاعمال مهنياً.

الجوزاء: الظروف تخدمك بسخاء وتتمكن من ابراز خبراتك وتبرهن عن كفاءتك وتحمّلك للضغوط. تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول الا تستنفد طاقتك كلها. في الحب تتمكن من فرض شروطك بسهولة.

السرطان: العناصر المادية والانسانية متوفرة لديك في هذه الفترة فاطلق العنان لمعرفتك لان النتيجة قد تحمل اليك فكافأة تقدير سترضي تطلعاتك وطموحاتك. كن اكثر تنظيما في عملك وتقيد بالتفاصيل.

الاسد: تخف اليوم حماستك وتشعر بالضغوط الناتجة عن العمل وتتراجع صحتك بعض الشيء. الجأ الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلا وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم. عاطفياً وضعك افضل وقابل للاستقرار.

العذراء: وفّر طاقتك بانجاز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد. شحنة سلبية قد تؤثر على علاقتك باحد الزملاء. في الحب انت عصبي وغيور وتميل الى الشك والمراقبة والتدقيق.

الميزان: حافظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والازدهار. ما زالت العاطفة تحظى بدعم الفلك في هذه الفترة فاقدم ولا تتردد وعبّر بوضوح اكبر.

العقرب: العطاء في مختلف الوانه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. اعط كي تتلقى افضل. الحظ الى جانبك في الحب وفي وسعك البدء بمشروع ارتباط. تستطيع مساعدة من يحتاج الى مساعدة اذا كانت قدرتك تسمح بذلك. الرزقة ميسرة بدعم من كوكبك المريخ.

القوس: لا تخشى من البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع امورك المهنية وحاول ان تقوم بتغييرات اكثر عمقاً. لا شك انه بسبب الضغوط قد يشعر البعض بالارهاق الجسدي والاحباط النفسي. الوضع العاطفي سيعوّض عليك.

الجدي: يفضّل الا تدخل الى اماكن مجهولة او ان تتعاطى امورا تجهلها. كما ننصحك بالتريث  والحذر عند قيادة السيارة. تراجع الزهرة يشكّل حالة تشويش على العلاقات العاطفية والاجتماعية والانسانية. اورانوس يعمل لمصلحتك مهنياً.

الدلو: الشمس موجودة في بيت الشراكة الزوجية والعملية لتمنح الراحة النفسية لمولود الدلو مع اطراف العمل او العاطفة. هذه الفترة تحمل اليك تحسنا واضحاً في المجال العملي والمهني مع زيادة في المدخول والادخار.

الحوت: يحمل هذا اليوم بشائر الخير بالنسبة لكل ما يتعلق بالشراكة. فهناك زاوية فلكية تمنح مولود الحوت القدرة على ايصال وجهة نظره للطرف الاخر سواء كان مع الشريك في العمل او في الحب. اورانوس كوكب المفاجآت يحضّر لك مفاجأة سارة ستستفيد مها انت واحباءك مهنيا وماليا واجتماعياً.

مولود اليوم:

مولود 22 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه الكرم والنبل وحب مساعدة الاخرين. في العمل هو منضبط وقانوني ولا يزيح عن الخط القويم.  في الحب، هو انفعالي ويتعلّق بالشريك بكل جوارحه.

مولود 22/8/2017 هو طفل مهضوم وذكي يحبه رفاه لانه سلس وينسجم بسرعة مع المحيط. من هواياته العلوم التطبيقية