برجك ليوم الثلاثاء 8 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 8 اغسطس 2017:

الحمل: عليك اليوم بالمثابرة والمتابعة والتخطيط للايام المقبلة حتى لا تقع في الفوضى والعبثية. لا تكن عفويا وصريحاً اكثر من المعتاد، في الحب، هذا يبعد الشريك عنك لوقت طويل.

الثور: ستحصل على دعم المقربين في كل المواضيع التي تطلبها دون ان تكون مجبراً لرد الجميل لهم. تعاط مع شريكك العاطفي باهتمام واحترام حتى لا تخسره. الفتاة الثور ناجحة اليوم في قراراتها وتصريحاتها.

الجوزاء: يمكنك اليوم الاعتماد على خيالك وحلامك لانها غنية بالافكار والحكم والخبرة والتجارب. في الحب انت مبدع وخلاق وهذا يرضي الشريك والاصحاب. افكار مهنية تضعك على طريق النجاح والتقدم.

السرطان: انت ناجح اليوم في كل شيء تقوم به لانك صاحب مبادرة وخيالك خصب. كما انك صاحب قرار واضح وسليم. الشريك العاطفي مسرور منك بسبب اهتمامك الواضح به. الفتاة السرطان تهتم بشؤون اهلها وهي مرتاحة نفسياً في اجواء محيطها.

الاسد: صديق لك يشغل بالك بسبب اوضاع مستجدة لها علاقة بالصحة او الاوضاع العائلية. اعرض عليه خدماتك فهو سيتردد بطلب المساعدة منك.

العذراء: اخبار سيئة على الصعيد المهني وعليك بالتكيّف مع هذا الوضع المستجد. عاطفياً وعائلياً، وضعك افضل وهذا سيجعلك تتحمّل اي صدمة مهنية بروح عالية ومزيد من الثقة بالنفس والصبر والامل.

الميزان: شخص اذاك في الماضي في الكلام او الفعل وقد يطلب منك السماح. كن موضوعيا وتصرّف على هذا الاساس. الفتاة الميزان تبدو اليوم متزنة وعقلانية ومتفهمة.

العقرب: لن تتمكن من ادارة اوراقك وملفاتك دون طلب المساعدة من احد معاونيك في العمل. الاحوال العاطفية تمشي بانتظام والثقة متبادلة وراحة بال. مواليد العشرية الثالثة يعيشون قصة حب جديدة وغير منتظرة في مضمونها ومفاجآتها.

القوس: يناسبك اليوم ان تكون اكثر فضولية ودقة فهناك الكثير من الفرص التي يجب الانتباه اليها والتصرف على اساسها. في الحب انت متردد وجائر وتجعل الشريك حائراً مثلك.

الجدي: لا تقع في فخ التسوق كما تدعو اليه الاسواق التجارية، فالمصروف سيتحوّل عندك الى هوس لا تقدر ان تتحمل نتائجه. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي. اسرع الى معالجته قبل ان يستفحل.

الدلو: انت متوتر اليوم بسبب تأثيرات كوكب بلوتون الذي يدخل الافكار السوداء الى رأسك لانه في وضع متعارض مع برجك. سيطر على الوضع والا فان الامور ستفلت من يدك وتندم على خسارة الفرص السانحة والسريعة.

الحوت: اذا شعرت بالتعب او الاستعداد للمرض، توقف وارتاح والزم البيت. الحياة الاجتماعية سترفع لك معنوياتك خاصة اذا فتحت منزلك للزوار والاصدقاء. عملك ناجح وواعد شرط ان تكون صبوراً ومثابراً.

مولود اليوم:

مولود 8 اغسطس الذي ينتمي الى برج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه الثقة بالنفس والثبات في المواقف والجرأة الادبية والاجتماعية. البعض يعتقد انه مغرور لكن من يعاشره يكتشف انه طيب القلب وخدوم.

مولود 8/8/2017 هو طفل جريء ومقدام، لديه هوايات خاصة يمتاز بها وتجعله بارزاً في محيطه العائلي والاجتماعي. يحبّ العلم والتعلّم في اختصاصات غير عادية.