سفارة المملكة بالمكسيك تطالب السعوديين بتوخي الحذر

طالبت سفارة خادم الحرمين الشريفين في المكسيك، رعاياها من المواطنين السعوديين بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات السلامة الصادرة من السلطة المكسيكية.

وتأتي تحذيرات سفارة المملكة العربية السعودية  بعد الهزة الأرضية القوية التي ضربت المكسيك على وجه التحديد مدينة مكسيكو سيتي المكسيكية.

ونصحت سفارة خادم الحرمين الشريفين في المكسيك المواطنين بضرورة الابتعاد عن المناطق المتضررة حفاظا عليهم من أي أضرار قد تلحق بهم.

وناشدت السفارة المواطنين السعوديين من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالابتعاد عن المناطق المتضررة وعدم التردد في التواصل معها بأي وقت في حالة الطوارئ على الرقم 5215543693133+

سفارة السعودية في المكسيك أكدت على المواطنين السعوديين ضرورة التأكد من الأضرار قبل استخدام الكهرباء أو الغاز وذلك في المنازل أو المباني السكنية التي يقطنون بها.

وكانت هزة أرضية قوية ضربت مدينة مكسيكو سيتي المكسيكية وتسبب في خسائر مادية وبشرية كبيرة حيث تتواصل جهود وعمليات الانقاذ لتلافي الأضرار التي وقعت نتيجة تلك الهزة.

المغردون على تويتر قاموا بإعادة نشر التغريدة الني نشرتها الصفحة الرسمية سفارة خادم الحرمين الشريفين في المكسيك على "تويتر" وذلك حرصا منهم على أقاربهم وزملائهم المتواجدين في دولة المكسيك.