خادم الحرمين الشريفين يعزي الشيخ صالح المغامسي في وفاة والده

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود واجب العزاء للشيخ صالح المغامسي في وفاة والده عبر أتصالا هاتفيا أجراه خادم الحرمين الشريفين مع الشيخ المغامسي.

وكتب الشيخ المغامسي عبر صفحته الرسمية على "تويتر" : " حظيتُ قبل قليل باتصال مبارك من خادم الحرمين الشريفين للتعزية في وفاة والدي، وَإِنَّ أبا- رحمه الله -  أورثني تعزية من الملك سلمان لأب مبارك". 

 

وكان الشيخ عواد بن صالح المغامسي والد الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء قد أنتقل إلى رحمة الله تعالى وسط حزن كبير بين جموع المحبين للشيخ المغامسي.

 وأديت الصلاة على الفقيد فجر السبت في المسجد النبوي الشريف ثم ووري جثمانه ثرى بقيع الغرقد وسط حضور أعداد كبيرة من المشيعين لجثمان الفقيد.

حيث شارك في التشييع عدد من أهالي ومسؤولي المدينة المنورة فيما أعلن المكتب الإعلامي للشيخ صالح المغامسي أن عزاء الرجال في منزل الشيخ صالح المغامسي بالهجرة بالمدينة المنورة.

وأشار المكتب الإعلامي للشيخ المغامسي إلى أن عزاء النساء سيكون في منزل الفقيد رحمه الله بأرض الكردي.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني اتصال عزاء ومواساة بفضيلة الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء في وفاة والده.

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، يوم السبت واجب العزاء للشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء، في وفاة والده عواد المغامسي.