تعرفوا على برامج و فعاليات " هيئة الترفيه " حتى نهاية 2016

برزت الهيئة العامة للترفيه كاحدى اهم القرارات الملكية السامية التي صدرت منذ عدة اشهر، و التي تاتي تماشيا مع اعلان المملكة لرؤيتها المستقبلية 2030، لما يمثله قطاع الترفيه من اهمية كبرى في تنمية الاقتصاد الوطني، و منح المدن قدرة تنافسية دولية، في وقت بات الترفيه فيه سمة حضارية و ليست ترفا كما قد يظن الكثيرون.

 

و في اطار ذلك كشفت هيئة الترفيه عن برامجها و فعالياتها المميزة حتى نهاية عام 2016.

 

برامج و فعاليات هيئة الترفيه

 

شملت البرامج و الفعاليات التي كشفت عنها هيئة الترفيه عروضا فنية و مسرحية، بعدد 166 عرضا، و حضور متوقع يصل الى نصف مليون زائر تقريبا، و بعائد يصل الى اكثر من 43 مليون ريال.

 

و تضمنت الفعاليات المجدولة للشهور القادمة، الفعاليات التالية:

 

فعاليات شهر اكتوبر الحالي

 

اطلاق عروض " ايلومينيت " البصرية العالمية في السعودية في مدينتي الرياض و جدة، و الذي يعتبر العرض المسرحي العالمي الاول من نوعه عبر الاستعراضات الفنية المميزة و باستخدام تقنية الليزر، و التي تقام لاول مرة في المملكة، كما تقدم الهيئة خلال شهر اكتوبر عروض " لاكشري انترتينمنت هاب ".

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

 

فعاليات شهر نوفمبر القادم

 

من المقرر ان يستمتع الجمهور خلال شهر نوفمبر بعروض المصارعة " دبليو دبليو اي "  WWE، و مونستر جام، و مهرجان الماكولات، كما يشارك برنامج ‏" عرب قوت تالنت " بافضل المتسابقين حول العالم لتادية ‏عروض حية في كل من الرياض و جدة و الدمام، ضمن برنامج ترفيهي يمتد لمدة 3 ‏ايام، كما يقدم جرافيتي ديستركت متعة الرسم على الجرافيتي.


فعاليات شهر  ديسمبر القادم

 

تضمنت الفعاليات المجدولة خلال شهر ديسمبر عروض " كوميك كون " في فنون " الانيميشن " و الشخصيات الكرتونية، اضافة الى اكشنها، و سبارتن ريس، و عرض الفنان طارق العلي " قلب للبيع "، و جولة نادي جدة للكوميديا، كما يعرض " لاف فاكتوري " مصنع الضحك، الذي يقدمه معرض ارتولوجي في كل من الرياض و جدة و الدمام.

ابرز فعاليات احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ86

 

روزنامة العام القادم 2017

 

يُذكر بان روزنامة العام القادم 2017 تتضمن الكثير من الفعاليات، من ابرزها: عروض " سيرك دو سوليه " العالمي الشهير عبر استعراضات فنية مميزة لاول مرة في المملكة، و عروض  يونيفرس ساينس، لايت فيستفال، ليون كينج، و عرض النجم العالمي ال باتشينو. و من المتوقع ان يصل عدد الزائرين الى 2 مليون زائر في 15 مدينة.

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية