مشروب بسيط لكنه سيخفف وزنك كيلو يوميا

هذا المشروب البسيط سيخفف من وزنك كيلو يوميا و المكون من الليمون و البقدونس ، و سيساعدك كذلك غير تخفيف الوزن إلى تغذية جسمك والحصول على ميزات صحية كثيرة خصوصا للبشرة و الشعر، ليجعلك تعتمدينه كمشروب أساسي كل يوم .

مشروب الليمون و البقدونس

مشروب البقدونس والليمون مثالي لتخفيف الوزن كونه يساعد في عملية حرق الدهون خاصة للذين تخزن أجسامهم كميات كبيرة من الماء فالبقدونس سيساعدهم بالتخلص من هذه السوائل .

و مع مرور 3 أيام من تناولنا للمشروب سيؤدي ذلك لخسارة نحو 3 كيلو جرام بطريقة صحية ومثالية ذلك لأن البقدونس يتميز بفوائد هامة للصحة كونه غني بالفيتامينات والألياف.

فوائد البقدونس الصحية للبشرة و الشعر

يعتبر البقدونس أحد أهم طرق العناية الصحية بالجسم والبشرة، حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين ج و مضادات للأكسدة ليعمل على منع ظهور التجاعيد بالجلد ، و هو ضروري لإنتاج الكولاجين ، و ينظم الغدد الدهنية من أجل الحفاظ على الجلد من الجفاف ويساعد في صفاء البشرة وتنظيفها ، أما الفيتامينات والمعادن الموجودة في البقدونس فتعمل على منع تساقط الشعر و زيادة قوته و لمعانه .

طريقة تحضيره

●       تقطيع حزمة من البقدونس

●       عصير ليمونة كاملة

يوضع البقدونس و الليمون في الخلاط مع إضافة كوب من الماء و يخلط جيدا ليصبح سائلا و يفضل تناوله قبل الوجبات الصحية البعيدة عن السكريات و المقالي و الدهون .

 

إقرأ أيضا

مغلي البقدونس مشروب علا الفارس المفضل فما هي فوائدة

فوائد البقدونس السحرية للرجال

تبييض البشرة بخلطات البقدونس