إفطار رمضاني شهي وأجواء عائلية بمطعم "مونتي كارلو ستارز" في دبي

في أجواء عائلية مفعمة بالألوان الزاهية وبوفيه يضم ما لذ وطاب من أطايب الطعام، يقدم مطعم "مونتي كارلو ستارز" خلال شهر رمضان المبارك، إفطاره الرمضاني الشهي من بعد غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً.
 
يحظى مطعم "مونتي كارلو ستارز" الواقع في منطقة مرسى دبي بإطلالة الجميلة على المياه ومرسى اليخوت قبالة دبي مارينا مول.
 
وطول الشهر الفضيل يتمتع المطعم ذو الديكورات الحديثة والعصرية بالزينة الرمضانية المعلقة إلى جانب الفوانيس الموزعة على الطاولات بالإضافة إلى جرة الفول التراثية وتقديم عصير التمر هندي بحسب االطريقة التقليدية في بلاد الشام.
 
يحتوي بوفيه الإفطار في مطعم "مونتي كارلو ستارز" على مجموعة كبيرة من المقبلات العربية والمازة الشرقية إلى جانب السلطات والشوربة والفتنة والأطباق الرئيسية الشهية مثل الملوخية بالدجاج وكرات اللحم بصوص الطماطم (داوود باش) والخروف المحش (غوزي) وشيش برك وغيرها من الأطباق، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية مثل الكركديه ولين العيران وغيرها، في حين أن للتمور منصة خاصة بها مع القهوة العربية ومجموعة كبيرة من الحلويات الشرقية مثل أم علي والقطايف واللقيمات بالإضافة إلى الحلويات الغربية.
 
تجربة جميلة وخصوصاُ أن المطعم يقع في جانب هادئ من منطقة مرسى دبي النابضة بالحياة.
 
كما يتوفر في المطعم أماكن لعب الأطفال برفقة المشرفات لكي ينعم الكبار بتجربة مريحة في إفطارهم الرمضاني وبيئة آمنة ومرحة للصغار في الأماكن المخصصة لهم.
 
بقي أن نشير إلى أن سعر البوفيه هو 95 درهم.
 
للحجز: 044533532