أفضل 6 مطاعم لتناول طعام العشاء في بوليفارد رياض سيتي 2022

التجربة الممتعة التي يعيشها الزوار في بوليفارد رياض سيتي 2022 تجعل من زيارة تلك الوجهة في موسم الرياض واحدة من أجمل التجارب التي يمكنكم خوض غمارها.

في بوليفارد رياض سيتي يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الفعاليات والتجارب الممتعة بداية من الشاشات العملاقة التي تستحضر روح التايم السكوير الشهير.

تجربة لا تنسى

والفعاليات التي لا تتوقف في بوليفارد رياض سيتي 2022 بداية من النافورة الراقصة والحدائق، وعدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية لتجعل من تجربة زيارة تلك الوجهة تجربة لا تنسى.

وسنحاول في هذا التقرير إلقاء الضوء على أجمل المطاعم التي يمكنكم زيارتها في الوجهة الترفيهية الساحرة بوليفارد رياض سيتي 2022

عروض مميزة تنتظر زوار رياض بوليفارد سيتي

مطعم دخنة

يمكنكم خوض غمار تجربة لا تنسى مع أجمل الأطعمة والمشروبات في مطعم دخنة الذي يقدم لعشاق الطعام الشرقي الأصيل أجواء مثالية للاستمتاع.

كما يقدم مطعم دخنة العديد من الخيارات المميزة للجلوس في المطعم الشرقي المميز وسط ليالي طربية ساحرة مع دندنة العود والطرب الأصيل حيث يستضيف المطعن العديد من المطربين الشباب الواعدين ليقدموا تجارب موسيقية ممتعة للزوار أثناء تناولهم وجبة العشاء الساحرة في أجواء مثالية.

تصميم شرقي ساحر لمطعم دخنة

مطعم ومقهى EL&N LONDON

في أجواء انجليزية ساحرة ومع خيارات مميزة لتناول الطعام والحلى يمكنكم التمتع بزيارة مطعم ومقهى EL&N LONDON الذي يعد واحد من أفضل الخيارات بوليفارد رياض سيتي.

الديكورات الساحرة لمطعم ومقهى EL&N LONDON والتصميم العصري يزيد من روعة تجربة زيارة ذلك المكان المميز في بوليفارد رياض سيتي

يمكنك التمتع بتناول البرغر الشهي أو شرب قهوتك المفضلة في مطعم ومقهى EL&N LONDON مع خيارات مميزة لتناول طعام الغداء أو العشاء في أجواء عصرية ساحرة.

أطباق متنوعة تنتظرك في EL&N LONDON

مطعم ليالي شامية

أجمل المأكولات وأشهى التجارب تنتظركم على الدوام في واحد من أجمل المطاعم التي يمكنكم زيارتها في مطعم ليالي شامية في بوليفارد رياض سيتي.

حيث يقدم مطعم ليالي شامية نسمات من الطرب الأصيل مع وجبتك المفضلة تحت أضواء القمر الساحرة في بوليفارد رياض سيتي لتستمتع رفقة من تحب بتجربة لا تنسى مع فرقة التخت الشرقي في مطعم ليالي شامية.

مطعم ليالي شامية يوفر العديد من الخيارات لتناول الطعام برفقة من تحبين في تلك الوجهة الساحرة من بوليفارد رياض .

عروض مميزة تنتظر زوار رياض بوليفارد سيتي

مطعم قصبة

يمكنكم التمتع بتجربة ساحرة في واحد من أشهى المطاعم التي تقدم خيارات مميزة لتناول طعام الغداء أو العشاء في أجواء مراكش في وسط الرياض

يمكنكم أن تتأملوا جمال المكان المزين بأجمل النقوش المغربية في مطعم قصبة الذي يعد وجهة مثالية لتناول وجبة شهية برفقة من تحبون.

مطعم قصبة يستقبلكم بألذ وأشهى الأطباق التقليدية في بوليفارد رياض سيتي لتستمتعوا بتجربة لا تنسى في أحضان تلك الوجهة المميزة في بوليفارد رياض سيتي.

سحر الليل في مطعم قصبة

مطعم البيت بيتك

وإذا كنت من عشاق الطعام المصري والأكلات المصرية الشهية كل ما عليك فعله هو أن تصحب أطفالك وأسرتك الصغيرة في رحلة سريعة نحو بوليفارد رياض سيتي.

حيث يمكنك هناك أن تتذوق أشهى المأكولات المصرية الأصيلة في مطعم البيت بيتك المعروف من ٢٥ عام والذي يظهر في المملكة للمرة الأولى.

أجواء المطعم المميزة وأطباق الساحرة والتصميم العصري المميز يضيف لتجربتك المزيد من السحر والاستمتاع رفقة من تحب في بوليفارد رياض سيتي.

مطعم البيت بيتك

توقا

يمكنكم في المقهى السعودي الساحر توقا التمتع بكل التفاصيل المميزة والإطلالات الخلابة التي يوفرها المقهى لزواره في أحضان الليل الساحر لبوليفارد رياض سيتي.

حيث يقدم المطعم العديد من الخيارات لتناول أشهى المأكولات والمشروبات السعودية في أجواء خيالية في الوجهة السياحية الساحرة في موسم الرياض 2022 بوليفارد رياض سيتي.

أجواء ساحرة تنتظر الجميع في توقا