سونام كابور سعيدة بمقابلة إيلي صعب وعفاف جنيفان ويسرا في Project Runway

تشتهر النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor) بأنها صاحبة حس مميز فيما يتعلق بالموضة والأزياء، وكثيرا ما تحظى إطلالاتها وآرائها المتعلقة بالموضة بالكثير من التقدير، ولقد كشفت تقارير جديدة عن اختيار سونام للمشاركة في النسخة العربية من برنامج تصميم الأزياء الشهير برنامج " Project Runway".

سونام كابور في النسخة العربية من Project Runway

سونام كابور في  Project Runway

وأكدت سونام صحة هذه التقارير بمشاركة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي نشرتها مساء الاثنين وتحدثت فيها عن سعادتها بالجلوس إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج والمكونة من مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب (Elie Saab)، وعارضة الأزياء الشهيرة عفاف جنيفان (Afef Jnifen)، والممثلة والمغنية الشهيرة يسرا (Youssra).

سونام كابور تنشر صورتها مع إيلي صعب و يسرا

سونام كابور سعيدة بمقابلة إيلي صعب وعفاف جنيفان ويسرا في Project Runway

سونام نشرت صورة لها وهي تجلس إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج " Project Runway"، وكتبت معلقة عليها: "يا له من شرف أن أجلس بجانب عمالقة الموضة من أمثال إيلي صعب، عفاف جنيفان، يسرا".

سونام كابور بطلة فيلم أكشاي كومار الجديد

سونام كابور بطلة فيلم أكشاي كومار الجديد

سونام كابور تستعد حاليا لعرض فيلمها الجديد " Padman" وهو فيلم من بطولة أكشاي كومار (Akshay Kumar)، رادهيكا أبتي (Radhika Apte)، ومن إخراج أر. بالكي (R. Balki)، والفيلم مقتبس عن قصة رجل أعمال محلي من مدينة كويمباتور الهندية نجح في توفير فوط صحية بأسعار مخفضة وبيعها على نطاق تجاري للنساء القرويات في قريته.