بريانكا تشوبرا تؤكد حضورها حفل الأوسكار 2017

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ستذهب إلى حفل الأوسكار التاسع والثمانين والذي سيقام مساء اليوم الأحد.

قد تكون أنباء حضور بريانكا لحفل الأوسكار لعام 2017 والذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، أمرا متوقعا بالنسبة للكثيرين خاصة أن بريانكا قامت بحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام الماضي، حفل جولدن جلوب لهذا العام، ولكن الجديد هنا هو أن بريانكا ستصطحب معها أحد المشاهير لحفل الأوسكار لعام 2017.

بريانكا تشوبرا ستصاحب مايك جاجر في حفل الأوسكار

بريانكا تشوبرا بطلة المسلسل الأمريكي " Quantico"، أعلنت من خلال صفحتها على الإنستقرام عن ذهابها إلى حفل الأوسكار بصحبة أسطورة موسيقى الروك مايك جاجر (Mick Jagger)، ولقد نشرت بريانكا على صفحتها صورة تجمعها بمايك جاجر.

بريانكا تشوبرا ضيفة دائمة على حفلات الجوائز

بريانكا تشوبرا كانت قد حضرت حفل الأوسكار في العام الماضي وشاركت في تقديم إحدى جوائز الحفل بعد أن أثارت الانبهار بإطلالتها الرائعة بالفستان الأبيض على السجادة الحمراء في الحمراء، بريانكا أصبحت أيضا وجها مألوفا في حفلات توزيع الجوائز بعد أن حصلت على جائزتي اختيار جمهور في حفلين لتوزيع جوائز اختيار الجمهور وذلك عن دورها في مسلسلها الشهير " Quantico"، كما قامت مؤخرا بحضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2017 والذي ظهرت فيه بإطلالة جذابة باللون الذهبي.

فيلم بريانكا تشوبرا الأول في هوليوود

بريانكا تستعد حاليا لعرض فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم " Baywatch" الذي يشارك في بطولته زاك إيفرون (Zac Efron) ودواين جونسون (Dwayne Johnson).

ديبيكا بادوكون تغيب عن حفل الأوسكار

وبمناسبة الحديث عن نجوم الهند الذين انطلقوا مؤخرا نحو العالمية، فإن ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) التي عرض مؤخرا فيلمها الأول في بوليوود " xXx: The Return of Xander Cage"، لن تقوم بحضور حفل الأوسكار لهذا العام كما تمنى الكثيرون، وقد كشفت ديبيكا عن ذلك في خلال تصريح جديد لها أثناء حضورها لإحدى الفاعليات الجديدة في الهند.

بريانكا تشوبرا تنشر صورة من حفل زفاف والديها

سونام كابور تشيد بنجومية ديبيكا بادوكون و بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا تنتقد قرار الحظر الأمريكي