نجوم يدعمون زوجاتهم ويفتخرون بأعمالهم وتكريماتهم ..بالصور

على عكس العديد من النجوم الذين يفضلون اعتكاف زوجاتهم في المنزل والاهتمام فقط بتربية ابنائهم ورعاية شؤون الاسرة بعيدا عن الاجواء الفنية والشهرة، فإن العديد من الفنانين يفتخرون بأعمال زوجاتهم ويقدمون الدعم لهم بقوة وآخرهم الممثل المصري احمد حلمي.

تعرفوا معنا على ابرز النجوم الذين يقفون سندا لزوجاتهم في نجاحاتهم ويدعمونهم بقوة علنا وامام الجمهور:

احمد حلمي .."معجب وفرحان"

الفنان المصري أحمد حلمي من أشد الداعمين لموهبة زوجته الممثلة منى زكي، ولم يعارض منذ ارتباطهما استمرارها فيعملها الفني خصوصا وانه تعرف عليها  واغرم بها خلال احدى اعمالهما المشتركة.

اعتزاز وفخر احمد حلمي بعمل زوجته يتجلى في مناسبات عديدة، وآخرها يوم امس حيث نشر لها صورة خلال تسلمها درع التكريم في مهرجان "أسوان لسينما المرأة" ‏في دورته الثانية، مبديا فخره الشديد بها عبر رسالة وجهها لها عبر انستغرام وجاء فيها :"التكريم للفنان شئ رائع .. ولما تكون معجب بيه بتفرحله .. إنما بقي لما تبقي بتحبه فسعادتك بتبقي في تكريمه.. ‏تكريمك في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأه رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء... معجب فرحان سعيد".‏

تامر حسني يهنئ زوجته

ورغم ان الفنان تامر حسني اشترط على زوجته اعتزال الفن قبيل زفافهما، الا ان دعمه لها برز في مجال آخر بعدما امتهنت تصميم الازياء حيث يحرص دوما على التواجد معها في كل العروض التي تقدمها وآخرها عرض مجموعتها في اسبوع الموضة في لندن.

تامر بدا بغاية السعادة اثناء حضوره عرض زوجته في لندن، ولم يخف شعوره بالفخر والاعتزاز بعملها علنا امام الجمهور بعدما نشر فيديو هنأ في شريكة حياته على نجاحها قائلا لها :"برافو بسوم.. أنا فخور بيكي.. مبروك على النجاح الكبير.. ودود الأفعال العظيمة على المجموعة الجديدة في لندن".

رامي عياش الداعم الاكبر لزوجته

كذلك ينسحب الامر على الفنان اللبناني رامي عياش الذي يعتبر الداعم الاكبر لزوجته في مجال عملها بتصميم الازياء وساعدها على افتتاح اكثر من بوتيك خاص بها لها للفساتين الجاهزة، ويُجهر دوما بفخره بابداعاتها في عملها.

رامي عياش وزوجته

راغب علامة يفتخر بعمل زوجته

ويعد النجم اللبناني راغب علامة من اشد المعجبين بعمل زوجته جيهان في تصميم المجوهرات حيث باتت اليوم من أبرز المنافسات في هذا المجال بالوطن العربي، ويحرص على مرافقتها ودعمها في كل خطواتها بهذا المجال ويفتخر برحلة كفاحها وسعيها المستمر نحو النجاح.