فيديو: كارمن سليمان تتحدث عن تجربتها الأولى مع الأمومة وتكشف مفاجآتها الجديدة

حلت الفنانة الشابة كارمن سليمان ضيفة على برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة "دبي" في اول ظهور إعلامي لها بعد ولادة ابنها زين، وتحدثت برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد عن تجربتها الأولى مع الولادة والامومة وكشفت عن مشاريعها الفنية الجديدة.

كارمن سليمان تغني لابنها وتطلق أغنية خليجية وتكشف كواليس ولادتها

وقالت كارمن سليمان خلال لقاءها مع البرنامج إن أولى لحظات استقبالها لابنها زين كانت غريبة ومفاجئة، خاصة انها وزوجها لم يخططا لانجاب طفل في تلك الفترة، وقالت إنها اعتادت بعدها على وجود ابنها وحبها له ولكنها لم يصل شعور الأمومة بعد مثل شعور والدتها بها.

وقال زوجها مصطفى جاد إنه بكى كثيراً في لحظة حمله لطفله زين بعد خروج كارمن سليمان من غرفة العمليات، رغم انه نادر البكاء، ولم يفهم وقتها سبب بكائه أو تأثره في هذه اللحظة، وكشفت كارمن عن نيتها تنفيذ أغنية خاصة بابنها زين ولكنها لم تجد بعد الفكرة المناسبة للأغنية.

وتعيش كارمن سليمان حالة من النشاط في الفترة الحالية بعد انتهاء فترة أجازة ولادتها، وتستعد لطرح أغنية باللهجة الخليجية هذا الشهر، وكذلك أغنية خاصة بعيد الأم في شهر مارس، وفيديو كليب جديد، بالإضافة الى أغاني دينية ستطرحها في شهر مايو المقبل، وذلك بعد عودتها للحفلات مؤخراً واستعدادها لإحياء 3 حفلات في يوم الحب هذا الشهر.