نجمات خليجيات تزوجن أكثر من مرة..إحداهن تستعد للخامسة!

أخبار الزواج والطلاق دوما حاضر في الوسط الفني العربي، ففي الوقت الذي تحتفل به فنانة بزفافها، تكون زميلتها قد انفصلت عن زوجها، وهكذا، وفي الوسط الفني الخليجي تعددت حالات الزواج مؤخرا، حتى أن بعض الفنانات تزوجت مرات عديدة، قد تصل إلى الخمس مرات.

ملاك الكويتية..الأكثر إثارة للجدل بأخبار زواجها وطلاقها

الفنانة ملاك الكويتية أثارت أزمات عدة مؤخرا، بعدما شنت هجوما قاسيا على زوجها الرابع والذي اتهمته بخداعها والنصب عليها، فلم تستمر زيجتهما سوى أربعة أسابيع فقط، واللافت أنه بعد مرور فترة قصيرة جدا على هذه الأزمة، ألمحت ملاك أنها وجدت الرجل المناسب لها وسوف تكمل معه حياتها، في إشارة إلى أنها قربا سوف تتزوج للمرة الخامسة.

ملاك الكويتية

هنادي الكندري..3 زيجات

النجمة هنادي الكندرى تزوجت أيضا ثلاث مرات، أخرها من المخرج محمد الحداد الذي تعيش معه في رومانسية ، حيث تنشر كثير من تفاصيل يومياتها معه عبر السوشيال ميديا.

وفي الوقت الذي يتردد فيه أن الفنانة زهرة عرفات تزوجت ثلاث مرات، تؤكد هي انها لم تتزوج سوى مرتين فقط.

شمس

شمس الكويتية..الأكثر غموضا

في حين أن هناك عدد كبير جدا من نجمات الشاشة الخليجية الخليجية قد تزوجن مرتين، أبرزهن الفنانة هيفاء حسين المتزوجة حاليا من النجم حبيب غلوم، وأيضا هيا الشعيبي، وكذلك شيماء محمد، ومها محمد، فيما تبقي شمس الكويتية أمر عدد زيجاتها سريا، ولا تفضل الكشف عنه، وعلى الأغلب فقد يصل العدد لثلاث زيجات.