صور ترصد الصداقة الوطيدة بين هند صبري والتركية توبا بويوكستون الشهيرة بلميس

هند صبري والتركية توبا بويوكستون الشهيرة بلميس، قصة صداقة، تظهر معالمها بقوة في الأنشطة الفنية العالمية، وأبرزها مهرجان دبي السينمائي كل عام، حيث تحل توبا دوما ضيفة عليه. ولكن اللقاءات لا تتوقف طوال العام أيضا، حيث تحضر هند صبري كثير من المناسبات مع توبا، وتظهر كم هي قريبة منها.

هند صبري والتركية توبا

دومؤخرا نشرت هند صبري صورة حديثة تجمعها بتوبا وكتبت في تعليقها "مع صديقتي"، وكانت الصورة على هامش حضورهما معا أحد الأنشطة الترويجية، وعلى ما يبدو أن هند صبري سعيدة جدا بصداقتها بتوبا، حيث تنشر أغلب صورهما معا على السوشيال ميديا، وتحصد تعليقات إيجابية تمتدح علاقتهما الإنسانية.

 

مع صديقتي  @tubabustun.official #iwc150 @iwcwatches

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

ورغم تعليقات الجمهور التي تطالب هند صبري دوما بتقديم عمل فني يجمعها بتوبا، ولكن على ما يبدو أن مشروعا مثل هذا ليس في حسبان النجمة التونسية في على الأقل الوقت الحالي، حيث تكتفي بصداقتها فقط مع نجمة "سنوات الضياع ".

غياب هند صبري عن دراما رمضان 2018

على جانب آخر تغيب هند صبري عن السباق الرمضاني 2018، حيث تكتفي حتى الآن بالجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ويجمعها بمحمد رمضان و روبي، ومحمد سعد، ويخرجه شريف عرفة ويكتبه عبد الرحيم كمال.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

فيما كانت قد حصلت هند صبري مؤخرا على عدة تكريمات عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وكان بطله أمامها النجم ظافر العابدين.