أحمد فهمي يرد على منتقدي معاملته لزوجته ومنعها من الغناء.. والأخيرة تتدخل

حالة من الجدل أثارها الممثل والمطرب أحمد فهمي بعد ظهوره في برنامج "أنا وأنا" الجمعة الماضي، وتصريحاته حول علاقته بزوجته أميرة فراج، وغيرته الشديدة عليها والتي وصلت لمنعها من الغناء لفترة طويلة من حياتها بعد ان تزوجها وهي مطربة في دار الاوبرا.

هجوم عنيف على أحمد فهمي بسبب علاقته بزوجته.. وهكذا تعاملا مع الأمر

وفور عرض الحلقة التي ظهرت فيها زوجته وهي تحكي عيوب شخصية زوجها وقولها إنه رجل شرقي ومنعها من تكوين صداقات في الوسط الفني أو مع رجال، وكذلك اشتراطه قبل الزواج ان تعتزل الغناء تماماً، بسبب غيرته من وجود جمهور ومعجبين بها، تلقى أحمد فهمي هجوماً عنيفاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الأمر.

ورد أحمد فهمي على الهجوم بعدة تغريدات قال فيها إن حياته الخاصة خط أحمر ولا يجوز لأحد ان يتدخل بها، وهو ما جعل البعض يتهمه بالتناقض بسبب حديثه مع زوجته عن حياتهما الخاصة في البرنامج، بالإضافة الى تناقضه في وجود معجبات له بسبب عمله ورفضه ان يكون لزوجته نفس الأمر رغم موهبتها القوية في الغناء، وهو ما جعله يواصل الدفاع عن نفسه.

ووصف فهمي منتقديه بأصحاب المرض والحقد، ووجه اعتذاراً لمعجبيه إذا فهموا تصريحاته خطأ، ووجه الشكر لزوجته وأسرته مؤكداً انهم يعيشون حياة سعيدة، وتدخلت زوجته للدفاع عنه وهاجمت البرنامج ووصفته بالبرنامج غير المهني وغير الهادف وانه السبب في هذا الهجوم، بعد ان اقتطعت بقية تصريحاتها التي كشفت فيها عن عودتها للغناء مجدداً بدعم من زوجها.