تطورات جديدة في قضية رامي صبري.. هل يخرج من السجن قريباً؟

بعد 4 أشهر من القبض على المطرب رامي صبري وحبسه، أعلن عدد من المقربين منه اقتراب خروجه من السجن خلال الفترة المقبلة، رغم استمرار غموض قضيته بشأن التهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية.

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

رامي صبري يخرج من السجن في هذا الموعد

تطور جديد في قضية رامي صبري كشفه عدد من المقربين منه الذين أكدوا ان صبري سيخرج أخيراً من السجن في شهر إبريل القادم، وقال مدير أعماله أيمن نابليون في تصريحات صحفية له إن رامي سيخرج من السجن بعد ثلاث شهور من الآن، بعد أربعة شهور قضاها في السجن.

ورغم الانفراجة في قضية رامي صبري إلا أن الغموض لا يزال يسيطر على مجريات القضية، خاصة أن خروجه من السجن في أبريل المقبل يوحي بإثبات التهمة عليه وقضائه فترة عقوبة داخل السجن طوال السبعة شهور، وهو ما لم يوضحه رامي أو فريق دفاعه والمقربون منه، بالإضافة إلى حذفه منشور دافع به عن نفسه منذ شهر على انستقرام وهو ما أثار التساؤلات والقلق لدى الجمهور.

وكان رامي صبري قد قبض عليه في بداية شهر أكتوبر الماضي بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية تفيد بقضائه التجنيد، وحاولت نقابة الموسيقيين التدخل لإنقاذ الموقف قبل أن يتم تجديد حبس رامي صبري على ذمة التحقيقات دون الكشف عن تفاصيل أخرى.