نجوم لبنان وسوريا يرثون شادية بعبارات مبكية..اليسا وسلاف فواخرجي الاكثر تأثرا

وفاة الفنانة شادية يوم امس شكل صدمة مفجعة لكل جمهورها والوسط الفني الذين اعربوا عن بالغ حزنهم برحيل نجمة بارزة من فنانات الزمن الجميل والتي أثرتْ السينما العربية بالكثير من عطاءاتها...رحيلها جعلهم يرثونها بكلمات موجعة عكست محبتهم وتقديرهم الفائق لها.

اليكم كيف رثا نجوم لبنان وسوريا دلوعة الشاشة الفنانة شادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

كارول سماحة: شادية لم ترحل

النجمة كارول سماحة غردت قائلة :"ومن اخبر شاديا رحلت ؟! عفوا لكن النجم لا يرحل… النجم حالة هوائية وحسية باقية في ذاكرتنا إلى الأبد… شكرًا شادية على حبك وعطائك وإخلاصك في أعمالك الرائعة والخالدة".

اليسا: شادية دخلت التاريخ

الفنانة اللبنانية إليسا قالت انها بقيت طيلة الليل هي تستمع لأغنية "إن راح منك يا عين" فكتبت قائلة: "أمضيت كلّ الليل وأنا أستمع لهذه الأغنية للأسطورة شادية! فهي دخلت تاريخ الفن العربي بهذه الأغنية والعشرات من الأغاني الضاربة".

نوال الزغبي: العمالقة لا يرحلون

النجمة اللبنانية نوال الزغبي نعت الراحلة بتغريدة جاء فيها :"ومهما بعدنا عنه… نسيانه أقوى منه وداعاً دلّوعة الشاشة المصرية، العمالقة لا يرحلون تبقى ذكراهم خالدة بأعمالهم".

سلاف فواخرجي: ابكت فؤدانا

الفنانة السورية سلاف فواخرجي كتبت في رحيل الفنانة شادية: "فؤادة رحلت وأبكت أفئدتنا.. كم أخذت من الشوك بعد أن زرعت الحب والدفء والفرح فينا.. وكم بكيت حتى شدوت على أنغام وجداننا".

واضافت :"شادية كانت فنانة شاملة ومتطورة جدا وكلنا تعلمنا منها وكنا نتخذها نموذجا لنا فالرحمة لهذه الفنانة النبيلة في عطائها".

اما الفنانة السورية اصالة فكتبت :" أحبها مثلما أحبها الجميع، هي أحد الفنانات التي لم يختلف عليها أحد". 

تيم حسن: ستبقى فينا

النجم السوري تيم حسن غرد قائلا :"رحم الله القديرة الكبيرة شادية التي شدَت وأبدعت عقودا ، مثلها سيبقى فينا طويلا لفنها الأصيل والصادق و لسيرتها العطرة".

راغب علامة: احببتها منذ صغري

الفنان راغب علامة نعاها بهذه الكلمات :" أحببتها منذ صغري.. وكنت أستمتع بمشاهدتها في الأفلام وفي الحفلات.. انتقلت إلى رحمته تعالى… رحم الله معبودة الجماهير النجمة الكبيرة شادية".