في عيد ميلادها.. اكتشفوا الوجه الآخر لـ سهيلة بن لشهب من "انستغرامها"

سهيلة بن لشهب تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 23، وقام فانزها بهذه المناسبة بتدشين هاشتاج @SuhilaBnLachhab لتهنئتها عبر "تويتر" مقدمين لها أجمل التهاني والصور والفيديوهات الخاصة بها.

وتعد الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب من الفنانات الناشطات عبر السوشيال ميديا حيث تشارك يوميا متابعيها بتفاصيل من يومياتها واحدث صوره والتي تكشف جانبا من حياتها.

اليكم الوجه الآخر لسهيلة بن لشهب من خلال صورها التي تنشرها عبر انستغرام:

سهيلة بن لشهب مغرومة بالاطفال الصغار وتغدق بمشاعر امومتها على ابنة شقيقتها جود حيث تلتقط دوما الصور معها.

سهيلة بن لشهب

هوايات سهيلة بن لشهب

تعشق الفنانة الشابة امتطاء الخيل والسفر الى مختلف البلدان كما تحب التنزه بين الطبيعة الخضراء ويبدو ذلك واضحا من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

مغرومة بالورد الاحمر

تعشق سهيلة بن لشهب الورد الجوري الاحمر فهو من احب الهدايا على قلبها حتى انها لا تتردد في التزين به من خلال استخدامه كطوق ورد على شعرها، كما تعتبر المجوهرات الذهبية من الهدايا المحببة لها.

سهيلة بن لشهب

لا تفارق دبدوبها الزهري

صور سهيلة بن لشهب تعكس جانبا من شخصيتها الطفولية حيث تحب المرح كالأطفال ولا تتخلى عن دبدوبها الزهري اثناء نومها.

سهيلة

فخورة ببلدها الجزائر

سهيلة بن لشهب تعبر دوما عن فخرها ببلدها الجزائر وتحرص في الكثير من المناسبات على ارتداء الأزياء الجرائرية التقليدية والخضوع لجلسات تصوير بهذ الازياء والتي تعكس جانبا من تراث وعادات بلدها.

سهيلة بن لشهب

يشار الى ان الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب انطلقت في الغناء منذ سن الثامنة حيث كانت تغني في حفلات المدرسة وتقدم الاناشيد الدينية في المساجد، ثم شاركت في سن الـ14 في مسابقة الحنجرة الذهبية بالجزائر وحصلت على المركز الأول، لتعرف شهرتها الفعلية وتلفت الانظار بصوتها خلال مشاركتها في الموسم الحادي عشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، إلا أن اصابتها في كسر بالحوض في نوفمبر 2015 أدى الى انسحابها من البرنامج واستبعادها من المنافسات الأخيرة فيه.

وبمناسبة عيد ميلاد سهيلة بن لشهب، شاهدوا من خلال الالبوم المرفق صور سهيلة بن لشهب والتي تكشف جانبا من حياتها وشخصيتها.