فيفي عبده تحرج إيمي سمير غانم للمرة الثانية وتتحدث عن حقيقة حملها

مثلما كانت فيفي عبده سببا رئيسيا في اللغط الذي أثير حول حمل النجمة إيمي سمير غانم في طفلها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد، هاهي فيفي عبده ترد بشكل مباشر على حقيقة الخبر الذي تتجنب إيمي نفسها وزوجها الإجابة عنه بشكل صريح، وذلك من خلال بث مباشر لفيفي عبده مؤخرا مع جمهورها .

فيفي عبده تتحدث عن حمل إيمي سمير غانم

وكان من أبرز الأسئلة التي تم توجيهها لفيفي عبده هو مدى صحة حمل إيمي سمير غانم، لتجيب أنها لا تعلم حقيقية الأمر، متمنية من الله أن ترزق الممثلة الشابة قريبا بطفل، حيث كانت فيفي عبده قد نشرت فيديو قبل عدة أسابيع مع إيمي سمير غانم أثناء تواجد الأخيرة بالمستشفى لتبارك لهنادي نجلة فيفي عبده على ولادتها ابنتها، وهنا ظهرت إيمي بوزن زائد بعض الشيئ كما تحدثت معها فيفي عبده وكأنها سترزق بطفل عما قريب مما أُثار اللغط حينها.

إيمي سمير غانم تعود من الحج

إيمي سمير غانم عادت مؤخرا إلى القاهرة بصحبة عائلتها حيث كانت قد أدت فريضة الحج في الأراضي المقدسة ولم تظهر عليها علامات الحمل كما توقع الجمهور.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

كما أنها تستعد قريبا لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسلها لرمضان 2018 مع حسن الرداد ويحمل عنوان مبدئي هو "بطة ووزة"، ليكون هذا هو المسلسل الثالث الذي يجمعهما سويا بعد "حق ميت ونوح" والأخير لم يكتمل تصويره لأسباب إنتاجية.