فيديو أبرز أغاني أفلام موسم عيد الأضحى

يروج صناع أفلام عيد الأضحى لأعمالهم بأغاني خاصة، والتي اثبتت في السنوات الاخيرة قدرتها على جذب انتباه الجمهور إلى الأفلام، واستطاعت عدة أغاني ان تحظى بنجاح أكبر من الأفلام التي تروج لها، ويتنافس في هذا الموسم عدة أعمال غنائية بعضها حقق نجاحاً كبيراً على "يويتوب" رغم اخفاق افلامها.

محمود العسيلي وأصالة "شر وخير" من فيلم "الكنز"

للمرة الثانية تتعاون أصالة مع أحمد عز في أفلامه بعد "ولاد رزق"، وقدمت مع محمود العسيلي أغنية "شر وخير" في فيلم "الكنز" وللمرة الاولى مع الموسيقار هشام نزيه.

حمادة هلال يغني لفيلمه "شنطة حمزة"

يحرص الفنان حمادة هلال على تقديم عدة أغاني في اعماله الدرامية والسينمائية، وقدم في فيلمه الجديد "شنطة حمزة" اغنية باسم "الدلع".

محمود الليثي وبوسي الأكثر استماعاً على يويتوب

وقدم المنتج احمد السبكي عدة اغاني لفيلمه "امان يا صاحبي" لسعد الصغير وشيماء سيف، إلا ان اغنية "شيكولاتة" لمحمود الليثي وبوسي هي الاكثر استماعاً ونجاحاً بين اغاني فيلمه وافلام العيد وتجاوزت المليون السابع لها على يويتوب.

علي ربيع يغني لأول مرة

تخلى صناع فيلم "خير وبركة" عن فكرة تقديم اغاني لمطربين في الفيلم، وروجا له بأغنية بصوت علي ربيع ومحمد عبدالرحمن بطلا الفيلم باسم "ولع نار".

أغنية "بث مباشر" في المرتبة الاخيرة

وطرح الفنان سامح حسين أغنية للمطربة الشابة منة عطية "الجواز حلو" من فيلمه الجديد "بث مباشر"، وجاءت الأغنية في المرتبة الأخيرة وحققت نسبة الاستماع الأقل بين أغاني الأفلام، في حين احتل الفيلم المرتبة قبل الاخيرة في قائمة الايرادات.