رامي عياش يحتفل بعيد زواجه الرابع بصور رومانسية مع زوجته

مصممة الأزياء داليدا عياش احتفلت على طريقتها بعيد زواجهما، حيث نشرت صورة رومانسية مع زوجها النجم رامي عياش، متمنية لهما حياة سعيدة.

أعياد رامي عياش!

وتمر اليوم الذكرى الرابعة لزفاف رامي عياش وداليدا، وهما يعيشان باستقرار سعادة ودوما يحبان مشاركة صورهما مع متباعيهما عبر أنستجرام، ويأتي عيد زواج رامي عياش بعد مرور أسبوع تقريبا على احتفاله بعيد ميلاده الـ37 في حفل شهد حضور زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، وعدد آخر من أصدقاءه.

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وقد وجهت داليدا عياش رسالة مليئة بالحب والرومانسية لزوجها بتلك المناسبة ووصفته بأنه زوج رائع وأب عظيم، حيث أن لديهما طفل وحيد هو أرام يخفيان ملامحه عن الجمهور، كما عبر رامي عياش من خلال صفحته بموقع الصور أنستجرام أيضا عن امتنانه لأصدقاءه لتذكرهم تلك المناسبة، ومن بينهم وزير الإعلام اللبناني الذي حرص على حضور الحفل المصغر.

رامي عياش لديه حاليا مجموعة من النجاحات والأنشطة المميزة على كافة الأصعدة، حيث أصبح دوما يقدم أعمالا تمثيلية بجانب عمله كمطرب، وكان أخر مسلسل له هو "أمير الليل".

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

رامي عياش يحيي حفل عيد الأضحى بالأردن

الفنان رامي عياش أعلن كذلك عن اخيتاره الأردن ليحيي بها حفل عيد الأضحى 2017، حيث سيحتفل مع جمهوره بالعاصمة الأردنية عمان، في ثالث أيام عيد الأضحى من خلال حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى هناك، وهو الحفل الذي تشاركه به النجمة اللبنانية يارا .