فيديو شقيقة أصالة تدافع عنها وتوجه لها رسالة بعد أزمتها الأخيرة.. هل تتصالح معها؟

بعد سنوات من الخلاف بين أصالة وشقيقتها ريم نصري، خرجت الاخيرة في فيديو لها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي لتدافع عن شقيقتها بعد أزمتها في مطار بيروت، ووجهت لها رسالة عبرت فيها عن اشتياقها لأختها، وهو الأمر الذي اعتبره متابعيها تمهيداً للمصالحة بينهما.

اصالة

شقيقة أصالة تتجاوز الخلافات وتدافع عنها بعد أزمة مطار بيروت

نشرت ريم نصري، شقيقة أصالة، فيديو لها على حسابها بموقع "انستقرام" دافعت فيه عن أصالة بعد ازمتها بمطار بيروت واتهامها بحيازة المخدرات، وقالت ان ذلك الموقف ملفق وحدث قبل ذلك مع والدها، ووجهت كلامها إلى أصالة وقالت انها تريد ان توضح لها انها لن تسمح لاحد ان يتعرض لها او يسبها، وانا لن تنسى انها من ربتها وانها "ستبيض وجهها".

وحرصت ريم نصري على استمالة أصالة برسالة عاطفية، والتذكير بفضلها عليها وفي تربيتها وكذلك ذكر شقيقها انس نصري، والذي على خلاف معها أيضاً بسبب هجومها العنيف على أصالة في السنوات الماضية، واعتبر متابعيها رسالتها المصورة تمهيداً لاتمام المصالحة بين الشقيقتين وانهاء الخلافات والقطيعة بينهن، خاصة لتعبير ريم عن اشتياقها لشقيقتها.

ريم نصري

وكانت ريم نصري قد خرجت في أكثر من مناسبة في السنوات الماضية للهجوم العنيف على أصالة واتهامها بمحاربتها ومنعها من الغناء وتضييع سنوات من عمرها، واتهمتها بخداع الأسرة وايهامهم برعايتها لهم وانها السبب في مقاطعة شقيقها أنس لها، وبادلتها أصالة الهجوم أيضاً، فهل ستتصالح معها بعد رسالتها الأخيرة؟