صور أحدث ظهور لروبي مع شقيقتها الممثلة الشابة.. تعرفوا عليها

نشرت الفنانة روبي صورة لها مع شقيقتها الممثلة الشابة ميريهان مجدي وزوجها، ولاقت الصورة انتشاراً على مواقع التواصل بسبب الشبه الكبير بين الاثنتين و كذلك بسبب قلة ظهور روبي مع عائلتها على السوشيال ميديا.

 

A post shared by koky (@kokymagdyy) on

روبي تنهي ازمات مسلسل رمضان كريم

بعد اختفاء روبي طوال شهر رمضان بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "رمضان كريم"، اغلقت روبي صفحة ازمات المسلسل، والذي شهد تصويره خلافات بسبب طلاق روبي من مخرج المسلسل سامح عبدالعزيز، و ادى في النهاية الى تهديدها بتحرير محضر ضدها بحجة التهرب من التصوير في حين اتهمت روبي صناع المسلسل بالتعنت ضدها وحذف مشاهدها، قبل ان تقرر عدم الحديث عن المسلسل نهائياً.

روبي وشقيقتها كوكي

روبي تظهر مع شقيقتها الممثلة الشابة.. تعرفوا عليها

ونشرت روبي صورة لها مع شقيقتها ميريهان مجدي او الشهيرة بـ"كوكي" وزوجها، وهي من المرات النادرة التي تنشر فيها روبي صورة لها مع شقيقتها أو عائلتها على السوشيال ميديا، وكان أحدث ظهور لهما في حفل زفاف شقيقتها كوكي، وعلق الجمهور على الشبه الكبير بينهما وتسائلوا عن شقيقتها كوكي وزوجها.

وميريهان مجدي هي الشقيقة الصغرى لروبي، عملت كموديلفي بداياتها قبل ان تؤدي أول ادوارها في فيلم "الشوق" مع شقيقتها روبي عام 2011، وشاركت بعده في أكثر من عمل بعيداً ع شقيقتها مثل مسلسل "السيدة الاولى" مع غادة عبدالرازق، ومسلسل "خرم ابرة" لعمرو سعد، وأخيراً دورها كراقصة في مسلسل "ونوس" للفنان يحيى الفخراني، وتزوجت "كوكي" منذ 3 أعوام من اسلام صيام لاعب كرة القدم السابق.