بالفيديو: المشهد المنتظر.. نادين نجيم تُغرم أخيرا بـ تيم حسن

الحلقة 26 من مسلسل "الهيبة" روّت غليل الجمهور أخيراً بالحدث الاهم  الذي انتظره طوال شهر رمضان بعدما شارف المسلسل على نهايته. الحدث الأبرز تجسد بالطبع بمشهد غرام "عليا" (نادين نجيم) بزعيم العشيرة "جبل الشيخ جبل" (تيم حسن) بعد فترة جفاء بينهما ظن فيها الُمشاهد انه لم يعد هنالك من أمل بنشوء قصة حب بينهما.

 

A post shared by @koko_koketa on

اذا، المشهد الذي انتظرة الجمهور وقع أخيرا. "عليا" (نادين نجيم) تستسلم امام سحر وكاريزما "جبل" (تيم حسن) وتعترف امامه بغرامها به من خلال دموع عينيها التي خانتها بعدما سألها عن السبب الرئيسي الذي دفعها الى الغاء سفرها في اللحظة الاخيرة من معاملات السفر لها في المطار.

نادين نجيم تقع بغرام تيم حسن

"عليا" لم تعد تتحمل كما قالت ان تمثل دور الزوجة صوريا وهي تتألم من الداخل، فأنوثتها تمردت عليها واشتعلت عواطفها حبا اتجاه شهامة وكاريزما "جبل"، وهذا الأمر سبب لها عذابا نفسيا طوال اقامتها معه في نفس الغرفة الواحدة، "عليا" بكت امام "جبل"  وما أن همت للاعتراف بحبها له، حتى أسكتها وفهم ما تود قوله لأنه يعاني مثلها.. وهنا أوقف الطرفين التمثيلية السابقة واستسلما لعواطفهما في غرفة النوم...وهنا تنفس المشاهدين الصعداء بوقوع بطلة العمل أخيرا بغرام "جبلهم".

جمهور مسلسل الهيبة انهال بالتعليقات الايجابية عبر السوشيال ميديا على هذه الحلقة، فكتب احدهم : " فشو خلقنا بهالحلقة و اخيرا اعترفوا بحبهم"، وعلق آخر :"الحلقه تكفي عن ٢٥ الحلقة الماضية لي كنا ننتظر فيها هالمشهد وان شاء الله النهاية سعيدة".

فكيف ستكتمل قصة حب " جبل" و"عليا" في الحلقات القليلة المتبقية؟ وهل يحققان رغبة الست ناهد بانجاب طفل ويقطعان ألسن الناس بالحديث عن عقم "جبل"؟.