أفلام عيد الفطر .. حرب تكسير العظام بين نجوم السينما تبدأ مبكرا

أفلام عيد الفطر .. حرب تكسير العظام بين نجوم السينما تبدأ مبكرا .بدأ عدد كبير من نجوم السينما الترويج لأفلامهم الجديدة التى يخوضوا بها موسم عيد الفطر المقبل، حيث بدأ كل نجم فى الحملة الترويجية لفيلمه الجديد عن طريق طرح العديد من الصور والفيديوهات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" و"انستقرام" وكانت البداية مع الفنان تامر حسنى والذى بدأ فى الإفصاح عن بعض تفاصيل شخصيته التى يجسدها فى فيلمه الجديد"تصبح على خير".

تامر حسني يروج لفيلمه الجديد

وبدأ الفنان تامر حسنى الترويج لفيلمه الجديد منذ عدة أيام وذلك فى محاولة منه للفت أنظار الجمهور، وبدأ تامر حسنى فى الإفصاح عن ملامح شخصيته التى يجسدها فى الفيلم حيث نشر صورة له وهو يجسد شخصية تشبه شخصية "جوني ديب" في فيلم قراصنة الكاريبي ويبدو أنه يجسد خلال أحداث الفيلم أكثر من شخصية إلا أنه كشف عن أهمها وهى شخصية "جوني ديب".

فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسنى ودرة ونور اللنانية ومي عمر ومحمود البزاوي وبيومي فؤاد ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور فى ثاني تجاربه الإنتاجية.

أحمد السقا يراهن على أكشن "هروب إضطراري"

ومن أهم الأفلام التى ينتظرها الجمهور فى موسم رمضان القادم فيلم"هروب إضطراري" للنجم أحمد السقا والذى استغرق تصويره أكثر من 120 يوما متواصلا، حيث يراهن أحمد السقا على نجاح هذا الفيلم لما فيه من مشاهد أكشن يزعم أحمد السقا أنها تقدم فى السينما المصرية لأول مرة 

وبدأ أحمد السقا الترويج لفيلمه الجديد منذ فترة طويلة ولكن كثف هذا الترويج خلال الفترة الحالية حيث بدأ فريق صناع عمل الفيلم فى تسريب بعض المشاهد الصعبة التى جسدها أحمد السقا خلال أحداث الفيلم كنوع من أنواع الترويج ومن أهمها مشهد المطاردة التى قادها أحمد السقا من الدور 45 فى أحد المباني الضخمة وهو ما جعل فيلم أحمد السقا حديث الجميع على صفحات التواصل الإجتماعي.

محمد رمضان يخوض موسم العيد بفيلم مؤجل

أما الفنان محمد رمضان يخوف موسم عيد الفطر القادم بفيلمه "جواب اعتقال" والتى تم تأجيله من قبل أكثر من مرة بسبب اعتراض الرقابة على بعض المشاهد التى تم حذفها بعد ذلك، ويعتبر هذا الفيلم هو الأول لمحمد رمضان بعد التحاقة بالجيش المصري، حيث أنه يؤدى حاليا الخدمة العسكرية داخل سلاح الصاعقة المصرية وبدأ محمد رمضان الترويج للفيلم من خلال صفحته الرسمية بنشر صور شخصية"خالد الدجوي" التى يجسدها فى أحداث الفيلم.

فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى وسيد رجب وصبري فواز وأحمد رامز ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد هنيدي يعود لجمهوره بـ"عنتره ابن ابن ابن شداد"

أما الفنان محمد هنيدي فيعود لجمهوره من جديد من خلال فيلم يحمل أسم"عنتر ابن ابن ابن شداد" وهو الفيلم الذى اختاره ليخوض به موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك محمد هنيدي فى بطولة هذا الفيلم عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم باسم سمرة وعلاء مرسي وهالة فاخر وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل.