شاهد الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "الهيبة": عرس "جبل" و"عليا"

الحلقة 16 من مسلسل "الهيبة" احتلت الترند على "تويتر" في لبنان لما تضمنته من أهم حدث انتظره الجمهور، وهو زواج "عليا" (نادين نجيم) من زعيم عشيرة شيخ الجبل "جبل" (تيم حسن) حيث وافقت أخيرا عليا على الانصياع لرغبة العائلة بعدما لم تجد حلولا أخرى كي تبقى الى جانب ابنها.

نادين نجيم تشترط على تيم حسن

"عليا" وقبل موافقتها على الزفاف، وضعت شروطا على "جبل" لكنه رفض ان تشترط عليه، الا انه بذكائها قالت انها بمثابة طلبات، وهي: ان تكون هي المشرفة على تربية ابنها، ان لا يلاحقها احد من البودي غارد اثناء تنقلاتها، وان تعمل فهي ترفض البقاء اسيرة الجدران. تجاوب "جبل" مع طلباتها لكنه رفض الطلب الثاني بذريعة حمايتها مع ابنها، كما حذرها من الغدر والهرب بابنها والا سيكون مصيرها قاسيا.

قرية "الهيبة" تتحضر للإحتفال بزفاف الموسم، ويطلق رجال "جبل" النار احتفاء بالعروسين لحظة وصولهما من ثم تحضر الست ناهد فريقا متخصصا لـ "عليا" كي يجهزونها للحفل من فستان العرس الى المكياج وموديل الشعر.

كارلا بطرس مصدومة

على جانب آخر، تبوح الطبيبة غادة (كارلا بطرس) لإبنتها بأنّها تعيش قصة حب مع "جبل"، فتتقبل ابنتها الامر بإيجابية معربة عن اعجابها بوسامة حبيب والدتها وتتمنى ان يتزوجا قريبا، لكن الطبية تتلقى مفاجأة صادمة اثناء مرورها على محطة البنزين وتعبئة الوقود لسيارتها، فيخبرها احد العاملين عن حسومات بهذا اليوم بسبب زواج جبل الشيخ، الأمر الذي يصدمها بشدة.

نادين نجيم عروس تخطف الانظار

وبالعودة الى مراسم الزفاف، يحضر اهالي القرية واقارب عشيرة شيخ الجبل لمنزل العائلة وتنطلق الدبكة التراثية والاهازيج احتفاء بالمناسبة، وتحين لحظة لقاء عليا بـعريسها "جبل"، فتطل العروس بفستان زفاف انيق وعصري مع تسريحة شعر ملوكية الأمر الذي يبهر "جبل" ويبدو عليه اندهاشه بجمالها.

اما "منى"، شقيقة "جبل"، فلم يتم دعوتها على حفل زفاف شقيقها، فتعبر لزوجها عن استيائها بشدة من الأمر وحلمها بأن ترقص في فرح أخيها، لكنها تنقم على "عليا" لأنها خرجت من منزل العائلة بسبب مساعدتها لها وبدا انها تخطط للانتقام منها.

وبعد زواج الثنائي "عليا" و"جبل"...هل ستُنسج بينهما قصة حب وانسجام بعد ان تم الاتفاق بينهما على اعتبار هذا الزفاف "اتفاق مصالح" و"مسرحية" امام الجميع ليحقق كل منهما هدفه؟.