فيديو عروض الزواج تنهال على حليمة بولند..فلماذا لم تعلن طلاقها رسميا؟

الإعلامية الكويتية حليمة بولند لا تريد أن تترك الاضواء غائبة عنها ولو ليوم واحد، فدوما هي حاضرة، وطوال الوقت تنشر فيديوهات لرجال يطلبونها للزواج، وهي بالطبع ترفض وتتمنع، ولكن لماذا تفضل حليمة بولند أصلا عدم الإعلان الرسمي عن طلاقها، فمن المستحيل أن تقبل بأن يتقدم لها الخطاب في حين أنها لازالت على ذمة والد طفلتيها كاميليا وماريا.

طوابير العرسان على باب حليمة بولند

وعلى الأرجح أن حليمة بولند تطلقت رسميا ولكنها ترفض الإفصاح عن الأمر بشكل صريح، خصوصا وأن كثيرين من الممكن أن يشمتوا بها نظرا لعداواتها المتعددة، ومن أحدث عروض الزواج التي تلقتها بولند، هو عرض زواج من شاب عرض عليها مهرا خياليا 30 مليون دولار، ولكن الأمر كله قد يكون مزحة بحسب ما ظهر في الفيديو الذي نشرته، لكن الغريب أن حليمة تستمتع كثيرا بنشر هذه النوعية من الفيديوهات التي تنهال عليها فيها العروض بالزواج.

من يتزوج حليمة بولند؟

وقبلها كانت قد نشرت مجموعة من الهدايا القيمة والشيكات البنكية من طبيب ابنتها الدكتور هشام الخياط، مؤكدة أنه يرغب في الزواج بها، ولكنها بالطبع رفضت لأنه متزوج في حين أنه هو قام بنفي الأمر برمته. مؤكدا أنه لم يتقدم لطلب يدها.

وفي نهاية العام الماضي أعلنت أيضا أنها تلقت عرضا بالزواج من شاب سعودي كان معجبا بها بشدة، لكنها رفضت، فيما تردد أنها عقدت قرانها على نجل سياسي كويتي شهير، وهو الأمر الذي تم نفيه فيما بعد أيضا .