تعرفوا بالفيديو على أشهر دويتوهات تامر حسني وإليسا قبل النجومية

ينتظر جمهور الفنانة إليسا والفنان تامر حسني الأغنية المشتركة لهما بعنوان "ورا الشبابيك"، والتي ستطرح ضمن فيلم تامر حسني الجديد "تصبح على خير" خلال أيام، وترصد "هي" أبرز الدويتوهات التي قدمها تامر حسني من قبل وكذلك التي قدمتها إليسا طوال تاريخها.

اليسا وتامر حسني

"ورا الشبابيك" يجمع اليسا بتامر حسني لأول مرة

يعتبر دويتو إليسا مع تامر حسني هو الأول لها مع مطرب مصري، وكذلك تامر حسني هو الدويتو الاول له مع مطربة لبنانية، واختار تامر حسني له اسم "ورا الشبابيك"، وهي أغنية من كلمات محمد جمعة والحان احمد محي وتوزيع يحيى يوسف، وانتهت اليسا من تسجيلها برفقة تامر حسني في بيروت منذ يومين.

ويضم تاريخ إليسا وتامر حسني العديد من الدويتوهات الناجحة التي قدماها قبل ان تصبح نجوميتهما بشكلها الحالي الكبير، خاصة تامر حسني الذي يحرص على طرح أغنية مشتركة له مع نجوم الغناء في كل فترة.

إليسا تبدأ مسيرتها بدويتو

والمفارقة أن تامر حسني واليسا قدما في اول أعمالها الغنائية على الساحة برفقة فنانين آخرين، فقدمت إليسا أغنية "بدي دوب" في اول البوماتها عام 1999، مع المطرب والموسيقي الفرنسي جيرارد فيرير.

تامر حسني وشيرين عبدالوهاب

وقدم تامر حسني في بدايته الفنية ألبوم غنائي مشترك مع النجمة شيرين عبدالوهاب باسم "تامر وشيرين"، وضم أغنيتين مشتركتين لهما "لو كنت نسيت" و "لو خايفة"، وحققت الأغنيتان نجاحاص واسعا وقت طرحهما عام 2002.

وقدمت اليسا ثاني دويتوهاتها مع الفنان راغب علامة في أغنية "بتغيب بتروح"، في ألبومها الثاني عام 2001.

وفي ألبومها الثالث عام 2002 قدمت إليسا دويتو مع الفنان الايرلندي كريس دو بيرغ، باسم "ليالي لبنان".

وتوقفت الدويتوهات عند إليسا في ألبوماتها الأخيرة، ولكنها قدمت منذ سنوات دويتوهات ناجحة أيضاً مثل أغنية "جوا الروح" مع فضل شاكر، و أغنية "كنت في سيرتك" مع الشاب مامي.

أما النجم تامر حسني فابتعد عن الدويتوهات بعد بدايته مع شيرين عبدالوهاب، وقدم ألبومات منفردة، إلى ان عاد بدويتو مع صديقه المطرب بهاء سلطان بأغنية  "ياريته يستاهل".

 

تامر حسني يفضل العالمية

ومع مطلع عام 2012، بدأ تامر حسني في تنفيذ عدة دويتوهات مع مطربين أجانب، في إطار سعيه إلى العالمية، وبدأها بأغنية مع الفنان شاجي في أغنية "smile"

وفي عام 2013 قدم دويتو مع المطرب العالمي سنوبي دوج في أغنية "سي السيد".

وبعدها بعام واحد طرح أغنية جديدة له مع مطرب الراب "ايكون" باسم " Welcome To The Life".